الرياضة

موعد طرح تذاكر مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا 2023 -2024

يشهد ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية يوم 25 مايو 2024، مواجهة قوية تجمع بين العين الإماراتي وضيفه يوكوهاما الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، تأتي هذه المباراة بعد فوز يوكوهاما ذهاباً بهدفين مقابل هدف واحد، مما يضع العين أمام تحدٍ كبير لتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

فرصة العين للعودة قوية

يؤمن لاعبو العين بقدرتهم على قلب النتيجة وتحقيق الفوز في إياب نهائي دوري أبطال آسيا. فقد أكد قائد الفريق بندر الأحبابي على أهمية الشوط الثاني من اللقاء، مشيراً إلى أن الفريق لديه القدرة على التتويج باللقب، خاصةً وأن المباراة ستجرى على أرضهم وبحضور جماهيرهم المتحمسة.

حماس الجماهير لدعم العين

يُتوقع حضور جماهيري كبير في ملعب هزاع بن زايد لمساندة فريق العين في هذه المباراة الحاسمة. وقد عبر لاعبو الفريق عن شكرهم لجماهيرهم على دعمهم المتواصل، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز وإسعادهم.

موعد طرح تذاكر مباراة العين ويوكوهاما الياباني

حتى الآن لم يتم الإعلان عن طرح التذاكر للجماهير العيناوية، ولا موعد طرحها عبر موقع بلاتينيوم ليست الخاصة بتذاكر مباريات العين.

حجز تذاكر مباراة نهائي أبطال آسيا 2024

يتزايد البحث عن تذاكر مباراة العين ويوكوهاما مع اقتراب موعد المباراة، حيث من المقرر أن تتوفر تذاكر المباراة من خلال موقع “بلاتينيوم ليست“، حيث سيتم طرح التذاكر عبر المنصة الخاصة في نادي العين بالموقع.

عضوية عيناوي

تُعدّ عضوية “عيناوي” خياراً ذكياً لتفادي الانتظار وضمان حضور المباراة دون عناء. تمنح هذه البطاقة العديد من المزايا، بما في ذلك الحصول على دخول مجاني إلى جميع مباريات الفريق المحلية والآسيوية، بما في ذلك المباراة المرتقبة ضد يوكوهاما الياباني.

موعد مباراة العين ويوكوهاما الاياب

تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي وضيفه يوكوهاما الياباني في 25 مايو 2024.
تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات، 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا وروما والخرطوم.

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما نهائي أبطال آسيا 2024

ستُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية العربية، من أبرزها:

  • قناة أبو ظبي الرياضية.
  • قناة بي ان سبورت
  • قناة ssc sport
  • ويمكن أيضاً متابعة المباراة عبر منصة “شاهد” الإلكترونية.

خاتمة: يسعى العين لتحقيق عودة قوية في إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام يوكوهاما. وبدعم جماهيره، يأمل العين في حصد لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !