الرياضة

العين يخسر أمام يوكوهاما في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا: عودة قوية تثير آمال الإياب

يواجه نادي العين الإماراتي تحديًا صعبًا في سعيه للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، بعد خسارته في ذهاب نهائي النسخة الحالية من البطولة أمام يوكوهاما مارينوس الياباني بنتيجة 2-1.

سيطرة العين وتقدم مبكر

دخل العين اللقاء بأداء هجومي مميز، وسيطر على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى. وأثمر هذا السيطرة عن هدف مبكر في الدقيقة 12 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب محمد عباس، مستغلًا تمريرة رائعة من سفيان رحيمي.

تألق الحارس وإلغاء هدف

تألق الحارس خالد عيسى في صد هجمات يوكوهاما، وحافظ على تقدم العين. كما سجل بالاسيوس هدفًا ثانيًا في الدقيقة 31، لكن تقنية حكم الفيديو المساعد ألغته بداعي التسلل.

فرص ضائعة واستمرار السيطرة

أضاع العين العديد من الفرص في الشوط الثاني، خاصة من خلال سفيان رحيمي، لتعزيز تقدمه.

عودة قوية ليوكوهاما

في المقابل، ضغط يوكوهاما بقوة في الدقائق الأخيرة من المباراة، مستغلًا تراجع العين دفاعيًا. وأثمر هذا الضغط عن هدفين متأخرين، الأول في الدقيقة 72 والثاني في الدقيقة 84، ليقلب النتيجة لصالحه.

فرصة التعويض في الإياب

على الرغم من الخسارة، يظل أمام العين فرصة التعويض في لقاء الإياب الذي سيقام في مدينة العين الإماراتية في 25 مايو الجاري.

نادي العين

ختاماً: قدم العين أداءً مميزًا في الشوط الأول، لكنه لم ينجح في الحفاظ على تقدمه. ستكون مهمة العودة صعبة، لكنها ليست مستحيلة، خاصة مع الدعم الجماهيري الكبير الذي سيحظى به الفريق على أرضه.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !