الرياضة

الساعة كم مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا 2024 : صراع على اللقب القاري

يشهد ملعب “نيسان” في اليابان، اليوم السبت الموافق 11 مايو 2024، مواجهة قوية تجمع بين فريقي العين الإماراتي ويوكوهاما مارينوس الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2024، حيث يسعى العين حامل لقب دوري أبطال آسيا عام 2003، إلى حصد لقبه الثاني في البطولة، بينما يطمح يوكوهاما، المتوج بلقب الدوري الياباني 4 مرات، إلى تحقيق لقبه الأول في دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023-2024.

ويُعد الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا إنجازاً مميزاً للعين، حيث سبق له التأهل إلى هذا الدور 4 مرات، حقق خلالها اللقب مرة واحدة.

رحلة العين نحو النهائي

قدم العين أداءً مميزاً خلال مسيرته في دوري أبطال آسيا 2024، حيث حقق انتصارات هامة على أندية قوية، برزت مباراة العين أمام النصر السعودي في ربع النهائي، حيث حسم العين التأهل بركلات الترجيح بعد التعادل 4-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وفي نصف النهائي واجه العين تحدياً صعباً أمام الهلال السعودي حامل اللقب، لكنه نجح في حسم التأهل لصالحه بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين.

الساعة كم مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا 2024
الساعة كم مباراة العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

الساعة كم مباراة العين ويوكوهاما دوري أبطال آسيا

تنطلق صافرة بداية مباراة الذهاب بين العين ويوكوهاما مارينوس اليوم السبت الموافق 11 مايو 2024 في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثانية ظهرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة العين ويوكوهاما نهائي دوري أبطال آسيا (الذهاب)

ستنقل المباراة عبر قنوات beIN Sports، الناقل الحصري لبطولة آسيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما سيتم نقلها عبر عدد من القنوات الرياضية الفضائية على النحو التالي:

  • Abu Dhabi Sports Asia 1.
  • beIN Sports AFC.
  •  SSC1 HD.

سيقوم بالتعليق على المباراة كل من المعلق فارس عوض على قناة SSC SPORT 1 HD، والمعلق رؤوف خليف على قناة SSC SPORT 5 HD.

ختاماً، ينتظر عشاق كرة القدم العربية والمصرية مباراة قوية بين العين ويوكوهاما مارينوس، حيث يتنافس الفريقان على حصد لقب دوري أبطال آسيا 2024.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !