الرياضة

شارك توقعك: رابط توقع الفائز في نزال الأبطال RingofFire مسابقة تركي آل الشيخ للفوز بـ 100,000 دولار

مسابقة تركي آل الشيخ نزال الأبطال RingofFire، أطلق المستشار السعودي تركي آل الشيخ عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي مسابقة توقعات جديدة، ضمن فعاليات موسم الرياض حيث يجمع بين رياضة الملاكمة وجائزة ضخمة تصل إلى 100 ألف دولار، وذلك في إطار مسابقة “توقع نزول الأبطال” تأتي هذه المسابقة تزامنًا مع نزال “معركة الأشرس” المرتقب، الذي سيجمع بين أسطورتين من أساطير الملاكمة العالمية تايسون فيوري و Oleksandr Usyk.

معركة نارية على حلبة Ring of Fire

يُعد نزال “معركة الأشرس” بين فيوري و Usyk من أهم وأقوى بطولات الملاكمة في العالم، حيث يجمع بين بطل العالم للوزن الثقيل فيوري، حامل لقب WBC و Gypsy King، و Oleksandr Usyk، بطل العالم للوزن الثقيل الموحد، حامل لقب WBA و WBO و IBF و IBO.

رابط توقع الفائز في نزال الأبطال Ring of Fire

يُتيح تركي آل الشيخ لجمهور الملاكمة في جميع أنحاء العالم فرصة المشاركة في مسابقة “توقع نزول الأبطال” والتنافس على الفوز بجائزة نقدية قيمتها 100 ألف دولار. كل ما عليك فعله هو التنبؤ باسم الملاكم الذي سيُتوج بطلًا في نزال “معركة الأشرس” المُقرر إقامته يوم السبت 18 مايو/أيار 2024.

كيف تشارك في مسابقة تركي آل الشيخ نزال الأبطال

للمشاركة في مسابقة “توقع نزول الأبطال” اتبع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني المخصص للمسابقة ringoffire
  • سجل الدخول باستخدام حسابك الشخصي.
  • اختر اسم الملاكم الذي تتوقع فوزه في النزال.
  • حدد الجولة التي تتوقع أن يُحسم فيها النزال.
  • أدخل بياناتك الشخصية (الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، البلد).
  • وافق على الشروط والأحكام.
  • اضغط على زر “شارك”.

يُعد نزال “معركة الأشرس” ومسابقة “توقع نزال الأبطال” حدثًا رياضيًا استثنائيًا يُتيح لعشاق الملاكمة في جميع أنحاء العالم فرصة الاستمتاع بتجربة رياضية مُثيرة والمشاركة في مسابقة للفوز بجائزة ضخمة.

مُشاركة تاريخية على أرض السعودية

يُقام نزال “معركة الأشرس” على أرض المملكة العربية السعودية، مما يُضفي على الحدث أهمية تاريخية استثنائية. وتُعد هذه المرة الأولى التي تُقام فيها مباراة ملاكمة على 4 أحزمة في تاريخ اللعبة، مما يُعزز من حدة التنافس وإثارة التشويق بين الجماهير.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !