الرياضة

موعد مباراة العين و يوكوهاما مارينوس في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024

يسعى نادي العين الإماراتي لتحقيق إنجاز تاريخي جديد عندما يواجه نظيره يوكوهاما مارينوس الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2024، في مباراة قوية تقام على ملعب نيسان في اليابان، فيما يلي نستعرض معكم أعزائنا موعد ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024 بين العين و يوكوهاما مارينوس.

موعد مباراة العين و يوكوهاما مارينوس نهائي دوري أبطال آسيا 2024

تقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2024 بين العين ويوكوهاما مارينوس على ملعب ستاد نيسان في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت الإمارات، والواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت الموافق 11 مايو 2024.

رحلة العين نحو النهائي

خاض العين رحلة مميزة في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، حيث تغلب على نادي الهلال السعودي حامل اللقب في نصف النهائي، بعد فوزه عليه بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب. كما حقق فوزًا هامًا على نادي النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدور ربع النهائي.

البحث عن اللقب الثاني

يُعدّ وصول العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه إنجازًا كبيرًا، حيث يطمح الفريق لتحقيق لقبه الثاني في البطولة بعد فوزه التاريخي عام 2003.

موعد مباراة العين يوكوهاما مارينوس في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024
موعد مباراة العين يوكوهاما مارينوس في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024

مواجهة صعبة أمام يوكوهاما

من جانبه، يشارك يوكوهاما مارينوس في نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نادي أولسان هيونداي الكوري بركلات الترجيح في نصف النهائي.

القنوات الناقلة مباراة العين و يوكوهاما ذهاب نهائي أبطال آسيا 2023-2024

تُذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية آسيا في الإمارات، بينما يمكن مشاهدة المباراة خارج الإمارات على قناة SSC 1HD في السعودية، وقناة بي إن سبورت آسيا في بقية الدول العربية.

كما تتوفر قناة أبو ظبي الرياضية آسيا على تطبيق STARZPLAY، وقناة SSC 1HD على تطبيق شاهد بالاشتراك في الباقة الرياضية. كما يمكن مشاهدة المباراة على تطبيق TOD، حيث تتوفر قناة بي إن سبورت آسيا وجميع قنوات الشبكة القطرية.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !