الرياضة

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا يقترب… الأهلي والترجي في صراع على اللقب

مع اقتراب موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، تزداد حدة التوتر والإثارة بين جماهير فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي، اللذان يلتقيان في مواجهة نارية على ملعب رادس بتونس يوم 18 مايو 2024، لحسم لقب البطولة الغالية.

موعد موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

  • مباراة الذهاب: السبت 18 مايو 2024، الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب رادس في تونس.
    مباراة الإياب: السبت 25 مايو 2024، الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي في مصر.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا

سيُذاع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي على قناة بي إن سبورتس، حيث يمكن متابعة المباراتين على قناة بي إن سبورتس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

رحلة الأهلي نحو النهائي

خاض الأهلي رحلة شاقة في البطولة، حيث واجه في دور المجموعات كلا من سيمبا التنزاني، والوداد البيضاوي المغربي، ورويال أمازولو الجنوب إفريقي، محققًا التأهل لدور الثمانية بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة.

وفي دور الثمانية، واجه الأهلي فريق كايزر تشيفس الجنوب إفريقي، حيث فاز عليه ذهاباً في القاهرة بهدف دون رد، قبل أن يتعادل إياباً في جنوب إفريقيا، ليضمن التأهل للنهائي للمرة الخامسة على التوالي.

رحلة الترجي نحو النهائي

من جانبه، واجه الترجي في دور المجموعات كلا من الزمالك المصري، وشباب بلوزداد الجزائري، واتحاد طنجة المغربي، محققًا التأهل لدور الثمانية بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة.

وفي دور الثمانية، واجه الترجي فريق الرجاء البيضاوي المغربي، حيث فاز عليه ذهاباً في تونس بهدف دون رد، قبل أن يتعادل إياباً في المغرب، ليضمن التأهل للنهائي للمرة التاسعة في تاريخه.

مواجهتان تاريخيتان

سبق أن التقى الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا مرتين سابقتين، حيث توج الأهلي باللقب عام 2012، فيما نال الترجي اللقب عام 2018.

نهائي دوري أبطال إفريقيا

صراع قوي على لقب دوري أبطال إفريقيا

يتوقع أن يشهد نهائي دوري أبطال إفريقيا صراعاً قوياً بين الأهلي والترجي، حيث يسعى كل فريق لتاريخه وتحقيق اللقب الغالي.

ختاماً: لا شك أن موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي سيكون حدثاً كروياً هاماً يجذب أنظار عشاق كرة القدم في إفريقيا والعالم العربي.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !