الرياضة

“الميرينغي” على موعد مع مكافآت مالية ضخمة: كم سيجني لاعبو ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا؟

يُقدم ريال مدريد موسمًا استثنائيًا تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، حاصدًا لقبين حتى الآن مع اقتراب الثالث بقوة. وبالإضافة إلى المجد الكروي، تنتظر لاعبي الفريق مكافآت مالية ضخمة تُكلل إنجازاتهم وتُعزز رغبتهم في مواصلة التألق.

إنجازات “الملكي” هذا الموسم

  • كأس السوبر الإسبانية: توج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسبانية في يناير الماضي، بعد فوزه على أتلتيك بلباو بنتيجة 2-0.
  • الدوري الإسباني: حسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني في نهاية الأسبوع الماضي، بعد منافسة شرسة مع غريمه برشلونة.
  • دوري أبطال أوروبا: يترقب عشاق ريال مدريد مواجهة حاسمة ضد بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يمني الجميع النفس بالتأهل للنهائي ومواجهة بوروسيا دورتموند.

مكافآت مالية هائلة للاعبين

  • مكافأة ضخمة في حال الفوز بدوري أبطال أوروبا: كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية النقاب عن مكافأة ضخمة تنتظر لاعبي ريال مدريد في حال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في ملعب ويمبلي. حيث سيحصل كل لاعب على مبلغ 1.4 مليون يورو، بزيادة 500 ألف يورو عن المكافأة التي حصلوا عليها في الموسم الماضي بعد تحقيق ثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر.
  • مكاسب مالية هائلة للنادي: يُتوقع أن يحصل ريال مدريد على مبالغ مالية ضخمة من جراء مشاركته في دوري أبطال أوروبا، حيث تشير التقديرات إلى حصوله على 53 مليون يورو من فوزه بلقب الدوري الإسباني، و150 مليون يورو من دوري أبطال أوروبا، ليصل إجمالي إيراداته من البطولتين إلى أكثر من 200 مليون يورو.

ختامًا: يُواصل ريال مدريد مسيرته المُظفرة هذا الموسم، ساعيًا لتحقيق “ثلاثية تاريخية” تُضاف إلى سجله الحافل بالإنجازات. وتُعدّ المكافآت المالية الضخمة حافزًا إضافيًا للاعبين لمواصلة التألق وتحقيق المزيد من الانتصارات، مُعززين مكانة “الملكي” كأحد أقوى الأندية في العالم.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !