الرياضة

فيورنتينا يواصل مشواره الأوروبي ويحجز مقعده في نهائي المؤتمر للموسم الثاني على التوالي

إنجاز تاريخي لفيورنتينا: تأهل فيورنتينا الإيطالي إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الثاني على التوالي، بعد تعادله 1-1 في إياب نصف النهائي مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي.

لاعبو فيورنتينا يحتفلون بعد التسجيل في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي REUTERS
لاعبو فيورنتينا يحتفلون بعد التسجيل في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي REUTERS

رحلة مثيرة: حقق فيورنتينا فوزًا هامًا في مباراة الذهاب على أرضه بنتيجة 3-2، ليحسم تأهله إلى النهائي بنتيجة 4-4 في مجموع المباراتين، بفضل قاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

مواجهة قوية: شهدت مباراة إياب نصف النهائي صراعًا قويًا بين الفريقين، حيث افتتح ماكسيم دي كوبر التسجيل لأصحاب الأرض بعد 20 دقيقة، ليمنح التعادل 3-3 لفريقه بمجموع المباراتين.

عودة قوية: وفي الشوط الثاني، ضغط فيورنتينا بقوة بحثًا عن هدف التأهل، وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 85 نفذها لوكاس بلتران بنجاح ليحسم النتيجة ويضمن تأهل فيورنتينا إلى النهائي.

مواجهة منتظرة: ينتظر فيورنتينا في النهائي، الذي خسره الموسم الماضي أمام وست هام يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-1، الفائز من مواجهة أستون فيلا الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني.

يُعدّ تأهل فيورنتينا إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الثاني على التوالي إنجازًا تاريخيًا للنادي الإيطالي. ويسعى الفريق الآن لتحقيق لقب البطولة لأول مرة في تاريخه، خاصة بعد خسارته في النهائي الموسم الماضي أمام وست هام يونايتد. لكن المهمة لن تكون سهلة، حيث سيواجه فيورنتينا فائزًا قويًا من أستون فيلا أو أولمبياكوس.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !