الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 المجد الأوروبي

تشتعل نار المنافسة في ملعب سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد العريق، حيث يستعد الملكي لمواجهة بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، في لقاءٍ حاسمٍ يحدد المتأهل إلى النهائي، وتأتي هذه المباراة بعد تعادل مثير 2-2 في لقاء الذهاب على ملعب أليانز أرينا، لتُبقي كل الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها، ونشارككم في هذا المقال موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، والساعة كم.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الإياب

يخوض ريال مدريد الإسباني مباراة حاسمة أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، في ملعب سانتياغو برنابيو، معقل الملكي، يوم الأربعاء 8 مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و11 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تعادل مثير في الذهاب يفتح شهية الإياب

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في أليانز أرينا بنتيجة التعادل 2-2، مما يجعل لقاء الإياب مفتوحاً على جميع الاحتمالات، ويدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني، بينما يسعى بايرن ميونخ لإنقاذ موسمه بعد خسارة لقب الدوري الألماني والخروج من كأس ألمانيا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قنوات بي إن سبورتس تنقل الحدث حصرياً، حيث تمتلك مجموعة حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حصرياً، وستُبث المباراة عبر 3 قنوات:

  • beIN Sports HD 1 (مع تعليق عربي).
  • beIN Sports HD 2 (مع تعليق عربي واستوديو تحليلي).
  • beIN Sports HD 1 English (مع تعليق إنجليزي).

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

لا يوجد قنوات مجانية في الشرق الأوسط تبث مباراة اليوم، حيث أنها حصرية على قنوات بين سبورت الرياضية، وهناك بعض المواقع الإلكترونية غير القانونية التي تنقل المباراة، ولكن قد تسبب ضرر كبير لك، حيث تعرض جهازك للفيروسات أو البرامج الضارة، كما أنها غير قانونية وتُخل بحقوق الملكية الفكرية، كما يوجد بعض مواقع إخبارية رياضية يمكنك متابعة تغطيات حية للمباراة على المواقع الإلكترونية للصحف والقنوات الرياضية.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم عبر الإنترنت

يمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في تطبيق تود أو خدمة بي إن كونكت للمشتركين في قنوات بي إن سبورتس.

صراع تكتيكي وتاريخ عريق

يتمتع ريال مدريد وبايرن ميونخ بتاريخ عريق في دوري أبطال أوروبا، حيث تواجه الفريقان 26 مرة من قبل، فاز ريال مدريد بـ13 مباراة، بينما فاز بايرن ميونخ بـ11 مباراة، وتعادلا مرتين.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !