الرياضة

موعد مباراة العراق والمغرب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

في هذا المقال، سنُسلط الضوء على موعد لعبة العراق والمغرب في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يُشارك منتخبا العراق والمغرب في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث أوقعتهما القرعة في المجموعة الثانية رفقة منتخبي الأرجنتين وأوكرانيا.

وتُعد هذه المجموعة من أقوى مجموعات البطولة، حيث تضم وصيف بطل أمريكا الجنوبية (الأرجنتين) وبطل أفريقيا (المغرب) وثالث أوروبا (أوكرانيا) وثالث آسيا (العراق).

متى موعد مباراة العراق والمغرب؟

تُقام مباراة العراق والمغرب في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في الثلاثين من يوليو 2024، عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت بغداد. وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث يسعى كل منهما لحجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

مسيرة قوية لمنتخبي العراق والمغرب

يخوض المنتخبان العراقي والمغربي هذه البطولة بمعنويات عالية، بعد أن قدما عروضًا قوية في التصفيات المؤهلة. فقد تأهل العراق بعد حصوله على المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 عامًا، بينما تأهل المغرب بعد تتويجه بطلًا لقارة أفريقيا.

مباراة العراق والمغرب الأولمبي

قيادة راضي شنيشل

يُقود المدير الفني الوطني راضي شنيشل المنتخب العراقي في هذه البطولة، ويسعى شنيشل إلى تكرار الإنجاز الذي حققه مع المنتخب الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث قدم المنتخب مباريات قوية وحقق نتائج مميزة.

ختامًا: تُعدّ مباراة العراق والمغرب من أهم مباريات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتُشكل فرصة ذهبية لكلا المنتخبين للتأهل إلى الدور ربع النهائي.

محمود فتح الله

مُبدعٌ ومحرّرٌ مُتقنٌ يتمتع بخبرة واسعة في صياغة النصوص بمختلف أشكالها ووموضوعاتها، يُجيدُ فنّ صناعةِ المحتوى بمهاراتٍ تُضفي على كلماته رونقًا خاصًا، فتُلامسُ مشاعرَ القارئِ وتُثيرُ تفكيره، يُحرّرُ النصوصَ بدقةٍ وعنايةٍ فائقةٍ، فيصحّحُ الأخطاءَ اللغويةَ والنحويةَ ويحسّنُ من وضوحِ المعنى وسلاسةِ الأسلوب، ملتزمٌ بالجودةِ العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !