الرياضة

القادسية يحجز بطاقة العودة في دوري روشن السعودي للمحترفين بعد تعادل مثير مع أحد

عاد نادي القادسية العريق إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بعد غياب دام موسمًا واحدًا، وذلك بعد تعادله المثير 2-2 مع أحد في الجولة 31 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، ويُعدّ هذا الإنجاز بمثابة ثمرة جهود كبيرة بذلتها إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين طوال الموسم.

صعود مثير بعد موسم صعب

واجه القادسية تحديات كبيرة في مسيرته نحو العودة إلى دوري الأضواء، حيث تنافس مع العديد من الفرق القوية على صدارة الترتيب، و لكن بفضل الإصرار والعزيمة، تمكن الفريق من حسم الصراع في صالحه قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم.

عروض قوية ومباريات حاسمة

قدم القادسية خلال الموسم عروضًا قوية ومقنعة، حيث حقق 19 انتصارًا و 7 تعادلات و 5 هزائم، ليجمع 64 نقطة متصدرًا ترتيب دوري يلو، وشهدت مسيرة الفريق العديد من المباريات الحاسمة، كان أبرزها لقاء الجولة 31 أمام أحد، حيث نجح القادسية في انتزاع نقطة التعادل في الوقت القاتل ليحسم صعوده رسميًا.

عودة قوية بنكهة خاصة

تكتسب عودة القادسية إلى دوري روشن السعودي للمحترفين نكهة خاصة، حيث تأتي بعد موسم شهد غياب النجم الكبير ياسر القناص بسبب الإصابة، ونجح الفريق في تعويض غياب القناص بشكلٍ رائع، مما يؤكد على عمق صفوفه وقدرته على المنافسة بقوة في دوري الكبار، حيث يُعدّ صعود القادسية إنجازًا هامًا يُسعد جميع محبي وعشاق النادي، ونتمنى للفريق التوفيق في مسيرته القادمة في دوري روشن السعودي للمحترفين، وأن يحقق المزيد من النجاحات والإنجازات.

إحصائيات وتاريخ

يعتبر صعود القادسية هو عودته الثالثة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بعد غياب موسمين.
آخر مرة تواجد فيها القادسية في دوري الكبار كانت في موسم 2021-2022، حيث احتل المركز الثاني عشر.
حقق القادسية لقب دوري الدرجة الأولى 8 مرات في تاريخه، آخرها في موسم 2023-2024.
يعد القادسية أحد أعرق أندية كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث تأسس عام 1927.

أقرأ أيضًا: موعد مباراة الوصل والنصر في بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي 2024 بالقنوات الناقلة.

أقرأ أيضًا: الأهلي يواجه الشباب لتعويض خسارة الهلال في الدوري السعودي 2024.

نهله صفوان

محررة تفاعلية تجيد التواصل مع الجمهور عبر الإنترنت، لديها خبره في استخدام منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، قادر على إنشاء محتوى تفاعلي يجذب الجمهور، تتابع أحدث الاتجاهات في مجال الصحافة الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !