الرياضة

الأهلي يواجه الشباب لتعويض خسارة الهلال في الدوري السعودي 2024

يخوض فريق الأهلي السعودي مواجهة قوية أمام نظيره الشباب في إطار الجولة 31 من الدوري السعودي للموسم الحالي 2024-2023، وذلك في مسعى لتعويض خسارته الأخيرة أمام الهلال في المباراة المؤجلة من الجولة 28.

خسارة أمام الهلال وتراجع في الترتيب

تعرض الأهلي لهزيمة قاسية أمام الهلال بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليخسر 3 نقاط هامة كانت ستجعله يُحلق بالمركز الثالث في جدول الترتيب بعيدًا عن مُلاحقيه. وتراجع رصيد الأهلي إلى 55 نقطة في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط عن التعاون رابع الترتيب، وبفارق 5 نقاط عن الاتحاد الخامس، ويتبقى 4 مباريات على نهاية الموسم.

موعد مباراة الأهلي والشباب

يسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد عندما يحل ضيفًا على الشباب في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية يوم السبت المقبل 11 مايو القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة

  • ستنقل المباراة مباشرة على قناة SSC الرياضية.
  • يمكن أيضًا مشاهدة المباراة عبر الإنترنت على منصة Shahid VIP.

مهمة صعبة أمام الشباب

تُعدّ مهمة الأهلي في هذه المباراة صعبة، حيث يواجه فريقًا قويًا يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة. ويسعى الشباب لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقعه في الترتيب والمنافسة على المراكز المتقدمة.

يدخل الأهلي المباراة بتركيز عالٍ وعزيمة قوية لتحقيق الفوز وتعويض خسارة الهلال.

توقعات نتيجة المباراة

توقعات النتيجة صعبة، لكن يميل أغلب المحللين إلى فوز الأهلي بنتيجة 2-1.

تُعدّ مباراة الأهلي والشباب من أهم مباريات الجولة 31، حيث ستكون لها تأثير كبير على ترتيب الفريقين في جدول الدوري.

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !