الرياضة

نجاح باهر: بطولة المملكة للملاكمة النسائية بمشاركة 170 لاعبة!

اختتمت مساء اليوم السبت بطولة المملكة للملاكمة النسائية المفتوحة للسيدات في حلبة نادي ذوي الهمم بمنطقة الرياض، وسط حضور مميز من رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة عبدالله بن أحمد الحربي، ونائب الرئيس رشا الخميس، وحشد كبير من الجماهير.

نجاح ملموس في بطولة المملكة للملاكمة النسائية

شهدت البطولة مشاركة قياسية بلغت 170 لاعبة من مختلف الجنسيات، مثلن 15 ناديًا من جميع أنحاء المملكة. واستمرت البطولة لمدة أربعة أيام، بدأت في الأول من مايو الجاري، وتنافس خلالها المشاركات في مختلف فئات الوزن.

إشادة من رئيس الاتحاد بأهمية البطولة

أثنى رئيس الاتحاد السعودي للملاكمة عبدالله بن أحمد الحربي على نجاح البطولة، ووصفها بـ”الاستثنائية” من حيث عدد المشاركات والحضور الجماهيري. وأكد الحربي أن إقامة مثل هذه البطولات تُعد فرصة هائلة لاكتشاف المواهب الجديدة، ورفع مستوى التنافسية لدى اللاعبات تمهيدًا لمشاركتهن في البطولات الإقليمية والقارية والدولية في المستقبل القريب.

تركيز على تعزيز الثقة وتعزيز التنافسية

من جانبها، أكدت رشا الخميس، نائبة رئيس الاتحاد، أن البطولة حققت أهدافها المرجوة، وهي تعزيز الثقة لدى لاعبات الملاكمة وخلق بيئة تنافسية مناسبة لهن. وأضافت الخميس: “حرصنا على تنويع المنافسات على مدار العام لخلق بيئة تنافسية مثالية وتطوير مهارات اللاعبات”.

اللاعبة السعودية قادرة على تحقيق الإنجازات الدولية

أعربت الخميس عن ثقتها الكبيرة بقدرات اللاعبة السعودية على تحقيق الإنجازات الخارجية ورفع علم المملكة في المحافل الدولية. وأكدت على أهمية مواكبة طموحات اللاعبات وتوفير الدعم اللازم لتحقيق أهدافهن. وختمت الخميس حديثها بالتعبير عن امتنانها للدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة من القيادة، والذي يُعد دافعًا قويًا لتحقيق المزيد من النجاحات.

وأثبتت بطولة المملكة للملاكمة النسائية نجاحها الكبير في تعزيز مكانة رياضة الملاكمة النسائية في المملكة، واكتشاف مواهب جديدة، وتوفير بيئة تنافسية مناسبة للاعبات. وتُعد هذه البطولة خطوة هامة نحو تحقيق الإنجازات الخارجية ورفع علم المملكة في المحافل الدولية.

نهله صفوان

محررة تفاعلية تجيد التواصل مع الجمهور عبر الإنترنت، لديها خبره في استخدام منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، قادر على إنشاء محتوى تفاعلي يجذب الجمهور، تتابع أحدث الاتجاهات في مجال الصحافة الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !