الرياضة

ريال مدريد يتوج بطلاً للدوري الإسباني للمرة 36 بعد هزيمة برشلونة أمام جيرونا!

بعد صراع مثير حتى اللحظات الأخيرة، نجح ريال مدريد في حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة 36 في تاريخه، وذلك قبل أربع جولات من نهاية الموسم،حيث يُعد تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني إنجازًا هامًا للفريق، ويعكس سيطرته على المسابقة في السنوات الأخيرة. كما أن فوز جيرونا بالمركز الثاني يُمثل إنجازًا تاريخيًا للنادي، ويُؤكد على تطور مستوى كرة القدم الإسبانية بشكل عام.

ريال مدريد يُتوج بطلاً بفضل جيرونا

استفاد ريال مدريد من هزيمة غريمه برشلونة أمام جيرونا بنتيجة 4-2 في الجولة 34 من الليغا، ليبتعد بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه، ويضمن التتويج باللقب رسميًا.

فوز ثمين لجيرونا يضمن له المركز الثاني

لم يكن فوز جيرونا على برشلونة مهمًا فقط لريال مدريد، بل كان حاسماً بالنسبة للفريق الكتالوني نفسه، حيث ضمن له المركز الثاني في الترتيب العام، ليُشارك لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة يودع صراع اللقب ويُنهي الموسم في المركز الثالث

بهذه الخسارة، ودّع برشلونة صراع اللقب بشكل نهائي، ليتراجع إلى المركز الثالث بفارق 15 نقطة عن ريال مدريد، ويُنهي الموسم دون أي ألقاب.

إنجاز تاريخي لريال مدريد

بتحقيقه لقب الدوري الإسباني للمرة 36، يُعزز ريال مدريد موقعه كأكثر الفرق تتويجًا باللقب في تاريخ المسابقة، متقدمًا على غريمه برشلونة الذي يملك 26 لقبًا.

أقرأ أيضًا: الهلال السعودي يتوج بطلاً في كأس وزارة الرياضة لكرة السلة بعد فوزه على الاتحاد في مباراة مثيرة!

نهله صفوان

محررة تفاعلية تجيد التواصل مع الجمهور عبر الإنترنت، لديها خبره في استخدام منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، قادر على إنشاء محتوى تفاعلي يجذب الجمهور، تتابع أحدث الاتجاهات في مجال الصحافة الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !