الرياضة

الهلال السعودي يتوج بطلاً في كأس وزارة الرياضة لكرة السلة بعد فوزه على الاتحاد في مباراة مثيرة!

توج فريق الهلال السعودي لكرة السلة بلقب بطولة كأس وزارة الرياضة للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الاتحاد بنتيجة 90-84 في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بالمدينة المنورة مساء اليوم السبت.

منافسة قوية بين الهلال والاتحاد في كأس وزارة الرياضة

شهدت المباراة منافسة قوية بين الفريقين منذ البداية، حيث تمكن الهلال من حسم الربع الأول لصالحه بفارق 9 نقاط (21-30). وواصل الهلال سيطرته على المباراة في الربعين الثاني والثالث، حيث توسع الفارق إلى 12 نقطة (46-48) في نهاية الربع الثاني، و14 نقطة (62-76) في نهاية الربع الثالث.

عودة قوية من الاتحاد

حاول الاتحاد العودة في الربع الرابع، وتمكن من تقليص الفارق إلى 6 نقاط (84-88) في آخر دقيقتين من المباراة. لكن الهلال صمد أمام ضغط الاتحاد، وحافظ على تقدمه ليتوج بطلاً للمسابقة.

نهله صفوان

محررة تفاعلية تجيد التواصل مع الجمهور عبر الإنترنت، لديها خبره في استخدام منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، قادر على إنشاء محتوى تفاعلي يجذب الجمهور، تتابع أحدث الاتجاهات في مجال الصحافة الرقمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !