الرياضة

ريال مدريد خطوة واحدة من اللقب بعد ثلاثية في قادش!

دخل ريال مدريد معركة جديدة في سعيه لحصد لقب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، حيث واجه قادش في الجولة 34 من المسابقة. وسعى لاعبو المدريد لإحراز الفوز وتوسيع فارق النقاط مع مطارديه، خاصة مع إمكانية حسم اللقب في تلك الجولة.

سيطرة مدريدية منذ البداية

فرض ريال مدريد سيطرته على المباراة منذ صافرة البداية، وهدد مرمى قادش في أكثر من مناسبة. لكن دفاعات أصحاب الأرض صمدت أمام هجمات لاعبي الريال، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ثنائية دياز وبيلينجهام تقلب الموازين

في الشوط الثاني، واصل ريال مدريد ضغطه على مرمى قادش، وتمكن اللاعب المغربي الشاب إبراهيم دياز من كسر حاجز الصمود بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 51. لم يتوقف هجوم لاعبي الريال، ونجح دياز في صناعة الهدف الثاني لزميله جود بيلينجهام في الدقيقة 68.

من مباراة قادش وريال مدريد

خوسيلو يُحسم النتيجة

أراد ريال مدريد تأكيد فوزه، فواصل هجومه على مرمى قادش. وفي الدقيقة 93، تمكن اللاعب خوسيلو من تسجيل الهدف الثالث، ليُحسم النتيجة لصالح فريقه.

خطوة حاسمة نحو اللقب

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 87 نقطة في صدارة الترتيب، متقدماً بفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب. وقد يتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الليلة حال تعثر برشلونة في مباراته ضد قادش.

من مباراة قادش وريال مدريد

قادش يواجه خطر الهبوط

من ناحية أخرى، تجمد رصيد قادش عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر، ليبقى مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

ختاماً: يُقدم فوز ريال مدريد على قادش خطوة حاسمة نحو حصد لقب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه. بينما يزداد موقف قادش صعوبة في البقاء بدوري الدرجة الأولى، مع اقتراب موعد حسم مصير الفرق في المسابقة.

وتبقى الجولات المتبقية حاسمة لمعرفة هوية البطل، مع إمكانية مشاركة ريال مدريد جماهيره فرحة التتويج في ملعب سانتياجو برنابيو خلال الفترة القادمة

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !