الرياضة

بايرن ميونخ يشدد على رحيل توخيل: لا مجال للتراجع !

يشهد نادي بايرن ميونخ البافاري ثورة على صعيد الجهاز الفني، حيث بات رحيل المدرب الألماني توماس توخيل بنهاية الموسم الحالي أمراً مؤكداً. تأتي هذه الخطوة بعد موسم مخيب للآمال بالنسبة للنادي البافاري، حيث فقد لقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 11 عاماً، كما خرج من بطولة كأس ألمانيا.

لا مجال للتراجع عن قرار رحيل توخيل

أكد كريستوف فرويند، مدير بايرن ميونخ، أن رحيل توخيل بنهاية الموسم “لا رجعة فيه”. وتناغمت تصريحات فرويند مع تأكيدات سابقة لرئيس النادي هربرت هاينر، الذي شدد على التزام النادي بقراره.

رغم إعلان الرحيل، توخيل يترك الباب موارباً

وعلى الرغم من إعلان رحيله رسمياً في فبراير الماضي، إلا أن توخيل لم يستبعد تماماً إمكانية البقاء مع النادي. حيث صرح مؤخراً: “كل شيء ممكن”.

توماس توخيل

البحث عن خليفة توخيل

مع اقتراب موعد رحيل توخيل، يواصل بايرن ميونخ البحث عن خليفة له. وتشير التقارير إلى وجود العديد من المرشحين لتولي المهمة، من بينهم إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، وجوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا، وروجر شميت مدرب بنفيكا.

ختاماً: يغادر توخيل بايرن ميونخ تاركاً وراءه إرثاً مُختلطاً. فقد حقق لقب دوري أبطال أوروبا مع النادي عام 2020، لكنه فشل في الحفاظ على هيمنة بايرن على لقب الدوري الألماني.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !