الرياضة

لؤي ناظر يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد جدة.. سعي لقيادة النادي نحو آفاق جديدة

يشهد نادي اتحاد جدة السعودي مرحلة جديدة مع إعلان المهندس لؤي ناظر ترشحه لرئاسة النادي. ويحمل ناظر خبرة واسعة في المجال الرياضي والإداري، مما يجعله مرشحًا قويًا لقيادة النادي نحو آفاق جديدة وتحقيق الإنجازات.

لؤي ناظر يسعي لقيادة النادي نحو آفاق جديدة

أعلن لؤي ناظر، رئيس نادي اتحاد جدة السابق، ترشحه رسميًا لرئاسة النادي للفترة القادمة. ويسعى ناظر إلى الاستفادة من خبرته الواسعة في المجال الرياضي والإداري لقيادة النادي نحو آفاق جديدة وتحقيق الإنجازات.

لؤي ناظر

مسيرة لؤي ناظر حافلة بالإنجازات

يتمتع لؤي ناظر بسيرة حافلة بالإنجازات، حيث سبق له رئاسة النادي لفترة قصيرة بين عامي 2018 و 2019. كما ترأس الاتحاد السعودي للجودو لمدة 3 أعوام، وكان عضوًا في مجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية ونائبًا لرئيس مجلس إدارة اللجنة نفسها.

خبرة إدارية وتجارية واسعة

يُعد لؤي ناظر رائد أعمال ناجحًا، حيث أسس شركة “ناظر” ويرأس مجلس إدارتها المختصة في مجالات التأمين الصحي وتجهيز المستشفيات بالمعدات الطبية. كما يترأس مجلس إدارة شركة أخرى متخصصة في مجال التأمين الصحي.

تعليم رفيع المستوى

حصل لؤي ناظر على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة كاليفورنيا، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة نفسها. كما حصل على الدكتوراه الفخرية في الرسائل الإنسانية من أميركا في عام 2005.

برنامج انتخابي طموح

يُقدم لؤي ناظر برنامجًا انتخابيًا طموحًا يهدف إلى تطوير النادي على جميع المستويات. ويتضمن البرنامج خططًا لتحسين البنية التحتية للنادي، وتعزيز قدرات فرق كرة القدم، ودعم المواهب الشابة، وتوسيع قاعدة جماهير النادي.

دعم جماهيري واسع

يحظى لؤي ناظر بدعم جماهيري واسع من محبي وعشاق نادي اتحاد جدة. ويُثقون في قدرته على قيادة النادي نحو تحقيق النجاحات وتحقيق طموحات الجماهير.

خاتمة: يُمثل ترشح لؤي ناظر لرئاسة نادي اتحاد جدة فرصة كبيرة لنهضة النادي وتحقيق الإنجازات. وبفضل خبرته وبرنامجه الانتخابي الطموح، ودعم الجماهير، يُتوقع أن يُحدث ناظر نقلة نوعية في مسيرة النادي ويُعيده إلى منصات التتويج.

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !