الرياضة

جدة تستضيف بطولة “سماش السعودية” لكرة الطاولة لأول مرة 1 مايو 2024 .. حجز التذاكر والخطوات

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة حدث رياضي عالمي هام لأول مرة، وهو بطولة “غراند سماش 2024” لكرة الطاولة، والتي ستقام تحت اسم “سماش السعودية” في مدينة جدة الجميلة خلال الفترة من 1 إلى 11 مايو المقبل، وتعد هذه البطولة حدثًا رياضيًا عالميًا هامًا، حيث ستضم نخبة من أفضل لاعبي العالم في اللعبة، وستقام على مدار 11 يومًا، وستشهد منافسات قوية في مختلف فئات اللعبة، وهي الفردي (للرجال والسيدات) والزوجي (للرجال والسيدات) والزوجي المختلط.

غراند سماش لكرة الطاولة 2024

أعرب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عن سعادته باستضافة المملكة لهذه البطولة، وقال: “إن هذا الحدث الرياضي العالمي الجديد سينضم إلى جملة البطولات الكبرى التي أصبحت المملكة موطنًا لها، بعد أن وفرت قيادتنا الرشيدة -حفظها الله ورعاها- كل الإمكانات التي أسهمت في وصول القطاع الرياضي إلى مستويات عالية من التميز، ونحن على ثقة -بإذن الله- بأن يشكل الحدث علامة فارقة في البطولات العالمية في لعبة كرة الطاولة، من خلال تقديم تجربة متميزة للجميع”.

نظام بطولة جراند سماش 2024

تُقام البطولة على مرحلتين، الأولى هي المرحلة التأهيلية للفترة من (1-3) مايو المقبل، ويتنافس فيها 64 لاعبًا “منهم لاعبون يمثلون المملكة في هذا المحفل”، على أن يصعد منهم (8) لاعبين إلى المرحلة الثانية “الأدوار النهائية”.

فيما تنطلق المرحلة الثانية النهائية في الرابع من الشهر ذاته، وتضم الـ(8) لاعبين المتأهلين من المرحلة التأهيلية إلى جانب (56) لاعبًا في مستويات متقدمة من جدول الترتيب لتصنيف اللاعبين العالميين، ليصبح مجموع اللاعبين في المرحلة النهائية (64) لاعبًا يخوضون الأدوار الإقصائية نحو الوصول إلى الألقاب في منافسات خمس بطولات للرجال “فردي وزوجي” والسيدات “فردي وزوجي” وبطولة للزوجي المختلط.

شعار سماش السعودية 2024

يشار إلى أن جميع بطولات “الجراند سماش” تتميّز بطابع خاص يحمل هوية وثقافة البلد المضيف، وهو ما يجسده شعار بطولة سماش السعودية، والذي يبرز باللون الأخضر المستوحى من علم المملكة، كما يعكس شعار البطولة الطموحات المشتركة للاتحادين السعودي والدولي لكرة الطاولة، والرامية إلى تقديم بطولة عالمية المستوى تليق باسم المملكة.

شعار سماش السعودية لكرة الطاولة
شعار سماش السعودية

تأتي هذه الاستضافات تجسيدًا لرحلة التطور الكبيرة التي يعيشها القطاع الرياضي في المملكة، تماشيًا مع الجهود الرامية لتحقيق المستهدفات الرياضية في رؤية السعودية 2030، بأن يكون القطاع مساهمًا مباشرًا في مسيرة التطور والازدهار والتنمية التي تعيشها المملكة في مختلف المجالات.

مواعيد سماش السعودية

  • التصفيات النهائية تبدأ يوم 1 مايو 2024.
  • الأدوار الإقصائية يوم 4 مايو 2024.
  • النهائي يوم 11 مايو 2024.

حجز تذاكر سماش السعودية لكرة الطاولة

تأتي هذه الاستضافات تجسيداً لرحلة التطور الكبيرة التي يعيشها القطاع الرياضي في المملكة، تماشياً مع الجهود لتحقيق مستهدفات الرياضة في رؤية السعودية 2030 بأن يكون القطاع مساهماً مباشراً في مسيرة التطور والازدهار والتنمية التي تعيشها المملكة في مختلف المجالات.

تم طرح تذاكر البطولة على موقع (وي بوك)، وتم تحديد أسعار التذاكر حيث تبدأ 12 ريال وتصل حتى 25 ريال سعودي.

خطوات حجز تذاكر بطولة سماش السعودية

  1. يمكنك زيارة الموقع الرسمي للبطولة https://www.saudismash.com/ للحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالبطولة، بما في ذلك جدول المباريات، وأسعار التذاكر، ورابط حجز التذاكر.
  2. تتوفر تذاكر البطولة بأنواع مختلفة، مثل تذاكر الفردي، وتذاكر الزوجي، وتذاكر VIP. اختر نوع التذكرة الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.
  3. حدد عدد التذاكر التي تريد شراءها.
  4. اختر تاريخ المباراة التي تريد حضورها.
  5. ستحتاج إلى إنشاء حساب على موقع البطولة أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي إذا كان لديك حساب بالفعل.
  6. أدخل معلومات الدفع الخاصة بك، مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم.
  7. راجع طلبك للتأكد من صحة جميع المعلومات، ثم أكد طلبك.

نصائح لحجز تذاكر بطولة “سماش السعودية” لكرة الطاولة

  • غالبًا ما تنفد تذاكر البطولات الرياضية الكبرى بسرعة، لذا تأكد من حجز تذاكرك مبكرًا لضمان حصولك على مقاعد جيدة.
  • قبل حجز تذاكرك، تأكد من قراءة شروط وأحكام حجز التذاكر بعناية.
  • تأكد من حجز تذاكرك من الموقع الرسمي للبطولة فقط.
  • تأكد من استخدام اتصال إنترنت آمن عند حجز تذاكرك عبر الإنترنت.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !