الرياضة

عودة ساديو مانيه بعد خطر الإيقاف.. النصر يواجه الوحدة في معركة حاسمة

يعود النجم السنغالي ساديو مانيه للمشاركة مع فريقه النصر في مواجهة الوحدة السبت القادم، وذلك بعد غيابه عن مباراة الخليج الماضية بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ويمثل عودة ماني دفعة قوية للفريق، حيث يُعدّ أحد أهم لاعبيه وأكثرهم فاعلية على أرض الملعب.

مخاطر الإيقاف تهدد الثلاثي النصراوي

يواجه الثلاثي النصراوي إليكس تيليس وعبدالإله العمري ونواف بوشل خطر الإيقاف في حال حصولهم على الإنذار الرابع في مباراة الوحدة القادمة.

مواجهة الأخدود تلي لقاء الوحدة

يخوض النصر بعد لقاء الوحدة مواجهة أخرى ضد فريق الأخدود يوم الخميس التاسع من شهر مايو القادم، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، في الجولة (31) من دوري روشن السعودي للمحترفين.

انتصار مهم على الخليج

كان الفريق النصراوي حقق الانتصار على الخليج بهدف مقابل لا شيء السبت الماضي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ووصل للنقطة (71) بالمركز الثاني في سلم ترتيب فرق الدوري.

معركة حاسمة لتثبيت المركز الثاني

تُعدّ مباراة النصر ضد الوحدة حاسمة للغاية، حيث يسعى الفريق للحفاظ على المركز الثاني في جدول الترتيب وتثبيت موقعه في المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال آسيا.

ختاماً: تُعدّ مباراة النصر ضد الوحدة قمة مرتقبة في دوري روشن السعودي للمحترفين،ه ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث التي تُعزز حظوظهما في تحقيق أهدافهما.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !