الوصل يواجه أياكس في معسكر هولندا: موعد المباراة والقنوات الناقلة

يتجهز نادي الوصل الإماراتي حامل لقب الدوري وكأس رئيس الدولة لخوض معسكر تحضيري في هولندا استعدادًا للموسم الجديد، حيث يواجه فريق أياكس أمستردام في مباراة ودية قوية.

في هذا المقال، نتعرف على موعد مباراة الوصل ضد أياكس أمستردام الودية والقنوات الناقلة للمباراة.

معسكر الوصل في هولندا:

يخوض نادي الوصل معسكرًا تحضيريًا في هولندا استعدادًا للموسم الجديد، حيث يضم المعسكر جميع نجوم الفريق مثل فابيو ليما وكايو كانيدو وعلي صالح وأسامة عمار وجين نجيسان.

مواجهة قوية ضد أياكس:

تعتبر مواجهة الوصل وأياكس هي الأولى للفريق الإماراتي في معسكر هولندا، بينما يخوض النادي الهولندي مباراته الرابعة في التحضيرات للموسم الجديد.

تاريخ أياكس العريق:

ويستعد نادي أياكس أمستردام للموسم المقبل بعد موسم مخيب للآمال واجه فيه النادي الهولندي مشاكل عدة، حيث كان في وقت من الأوقات يصارع على البقاء بين كبار الدوري الهولندي بالرغم من تاريخه الكبير.

ميركاتو الوصل هادئ:

ولم يتعاقد نادي الوصل الإماراتي مع الكثير من اللاعبين في الميركاتو الصيفي، حيث ضم فقط لاعب الوسط الهجومي طحنون الزاعي من نادي الوحدة، بينما باع حسن إبراهيم وأليكسندر فاسيليستش لنادي عجمان.

سجل الوصل المميز:

يُذكر أن الوصل حسم لقب الدوري الموسم الماضي مبكرا برصيد 67 نقطة، وخسر مواجهة واحدة فقط طوال الموسم، ويطمح لتكرار إنجازه في الموسم المقبل.

موعد مباراة الوصل ضد أياكس أمستردام:

تقام مباراة الوصل ضد أياكس أمستردام الودية اليوم الخميس 18 يوليو 2024 في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر والسعودية، و 20:30 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل وأياكس أمستردام:

لم يتم الإعلان عن أي قناة ناقلة للمباراة عربيا حتى الآن، وفي حال الإعلان عن ذلك سيتم تحديث الخبر.

ملعب المباراة:

ستقام المباراة على ملعب مجمع TEC Tiel في هولندا.

خاتمة:يسعى نادي الوصل لتحقيق فوز معنوي في مواجهة أياكس أمستردام العريق، وذلك في إطار تحضيراته للموسم الجديد. نتمنى للفريق التوفيق في مسيرته القادمة.

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !