القنوات الناقلة لدوري أبطال أفريقيا 2024 / 2025: لا تفوت أي مباراة بأعلى جودة

يشعل شغف عشاق كرة القدم الإفريقية مع انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024/2025، حاملة لقب أقوى بطولات الأندية على مستوى القارة السمراء. وتزداد حدة المنافسة مع الكشف عن القنوات الناقلة للمباريات، والتي تضمن وصولها إلى جميع أنحاء العالم العربي.

في هذا المقال، نستعرض لكم تفاصيل القنوات الناقلة لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024/2025، مع التركيز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والقنوات المفتوحة المجانية، قنوات الشيرنج، وكذلك على عرب سات، نايل سات، استرا، هوت بيرد وأكثر.

القنوات الناقلة لدوري أبطال أفريقيا 2024 / 2025

شبكة beIN SPORTS: ناقل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تُواصل شبكة beIN SPORTS سيطرتها على حقوق بث دوري أبطال أفريقيا، حيث حصلت على حقوق البث الحصري للمباريات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لنسخة 2024/2025. وبذلك، ستتمكن الجماهير من متابعة جميع مباريات البطولة عبر قنوات beIN SPORTS المجانية، بالإضافة إلى تطبيق منصة TOD.

وستقدم beIN SPORTS تغطية شاملة للمباريات، بدءًا من دور المجموعات وصولًا إلى المباراة النهائية. كما ستقدم تحليلات واستوديوهات حصرية مع نخبة من كبار خبراء كرة القدم الإفريقية.

وإليك بعض قنوات beIN SPORTS التي ستبث مباريات دوري أبطال أفريقيا 2024/2025:

  • beIN SPORTS 5 HD Arabia
  • beIN SPORTS 6 HD Arabia

حلول بديلة لمشاهدة المباريات

للمشاهدين الذين لا يملكون اشتراكًا في beIN SPORTS، هناك بعض الحلول البديلة لمشاهدة مباريات دوري أبطال أفريقيا 2024/2025، وتشمل:

قنوات الشيرنج:

تبث بعض قنوات الشيرنج، مثل beIN SPORTS – فرنسا، Sport TV – البرتغال، Sport Klub – دول البلقان، SuperSport – جنوب أفريقيا، بعض مباريات البطولة.

ملاحظة: قد لا تكون جودة الصورة والصوت على قنوات الشيرنج مضمونة.

القنوات المجانية:

توفر بعض القنوات المجانية في مختلف الدول العربية فرصة لمشاهدة بعض مباريات دوري أبطال أفريقيا 2024/2025، خاصة تلك التي يشارك فيها فرق محلية. وتشمل هذه القنوات:

  • ENTV – الجزائر
  • Arryadia – المغرب
  • OnTime Sport – مصر
  • Watania 1 / 2 – تونس
  • RTB TV – بوركينا فاسو
  • ORTB – بنين

ملاحظة: تختلف القنوات المجانية المتاحة حسب البلد. يرجى الرجوع إلى دليل التلفزيون المحلي أو موقع القناة للحصول على معلومات دقيقة حول جدول البث.

ختامًا: مع تنوع القنوات الناقلة لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024/2025، أصبح بإمكان جميع عشاق كرة القدم في العالم العربي متابعة مباريات أقوى الأندية الإفريقية. فاستعدوا لتجربة كروية مثيرة مليئة بالحماس والإثارة!

محمد خليل

شغوف بالرياضة ولديه معرفة واسعة بالألعاب الرياضية والرياضيين، قادر على متابعة الأحداث الرياضية وتحليلها بدقة، يجيد كتابة التقارير والمقالات الرياضية بطريقة شيقة وجذابة، قادر على إنشاء محتوى رياضي إبداعي وجذاب، يتابع أحدث الأخبار والاتجاهات في عالم الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !