لا تفوت مشاهدة مباراة إنجلترا وسويسرا بث مباشر ربع نهائي يورو 2024: حرب كروية على ملعب دوسلدورف

يشهد ملعب دوسلدورف في ألمانيا اليوم السبت، الموافق 6 يوليو 2024، صراعًا كرويًا ملحميًا يجمع بين منتخبي إنجلترا وسويسرا في الدور ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا 2024.

يسعى كلا المنتخبين للفوز وتحقيق حلم التأهل إلى نصف نهائي البطولة، حيث يمتلك كل منهما دوافع قوية لتحقيق ذلك، إنجلترا تبحث عن كسر عقدة اللقب الأوروبي الغائب منذ عام 1966، بينما تسعى سويسرا لتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل للمربع الذهبي لأول مرة في تاريخ مشاركاتها بالبطولة.

نستعرض في هذا المقال كل ما يحيط بهذه المباراة المرتقبة، بدءًا من التحليل الفني للمواجهة، مرورًا بالقنوات الناقلة، وصولًا إلى التشكيلات المتوقعة للمنتخبين ورابط بث مشاهدة مباراة إنجلترا وسويسرا.

مباراة إنجلترا وسويسرا بث مباشر

بإمكانكم أعزائنا مشاهدة مباراة إنجلترا وسويسرا في بث مباشر في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بإحدى الطرق:

  • قنوات بي إن سبورتس: تمتلك بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث بطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يمكنك الاشتراك في إحدى باقاة بي إن سبورتس لمشاهدة المباراة على التلفزيون أو عبر تطبيقهم على الهاتف المحمول.
  • تطبيق TOD: يقدم تطبيق TOD خدمة بث مباشر لمباريات يورو 2024، بالإضافة إلى العديد من المحتويات الرياضية الأخرى.
  • المواقع الإلكترونية: هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تنقل المباريات مباشرة، لكن قد لا تكون جودة الصورة والصوت عالية.تحذير: يجب عليك التأكد من أن أي موقع إلكتروني تشاهده عليه المباراة قانوني ومرخص.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا يورو 2024

تقام مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب سويسرا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 على ملعب دوسلدورف في ألمانيا اليوم السبت 6 يوليو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية ومصر، والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

صراع تاريخي يميل لصالح الإنجليز

تُشير الإحصائيات إلى تفوق تاريخي واضح لمنتخب إنجلترا على نظيره السويسري، حيث تقابلا المنتخبان 18 مرة، فازت إنجلترا في 16 مباراة، بينما تعادلا مرتين، ولم تفز سويسرا سوى في مباراة واحدة.

ومع ذلك، لا يمكن الاستهانة بمنتخب سويسرا، الذي قدم أداءً مميزًا في البطولة حتى الآن، حيث تصدر مجموعته في الدور الأول، ثم أطاح بحامل اللقب إيطاليا في الدور الثاني.

لا تفوت مشاهدة مباراة إنجلترا وسويسرا بث مباشر ربع نهائي يورو 2024: حرب كروية على ملعب دوسلدورف
مباراة إنجلترا وسويسرا

مواجهة تكتيكية مثيرة

من الناحية الفنية، يتوقع أن تكون المباراة تكتيكية مثيرة، حيث يعتمد منتخب إنجلترا على أسلوب هجومي سريع بقيادة هاري كين وفيل فودين وجاك غريليش، بينما يعتمد منتخب سويسرا على أسلوب دفاعي منظم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة بقيادة شيردان شاكيري وبريزون إمبرلولي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا

تُبث المباراة حصريًا على قنوات بي إن سبورتس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن أيضًا مشاهدة المباراة عبر تطبيق TOD مقابل اشتراك شهري.

التشكيلات المتوقعة للمنتخبين

إنجلترا:

  • حارس المرمى: جوردان بيكفورد.
  • خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، مارك غيهي، كيران تريبيير.
  • خط الوسط: ديكلان رايس، جود بيلينغهام، كالفن فيليبس.
  • خط الهجوم: بوكايو ساكا، فيل فودين، هاري كين.

سويسرا:

  • حارس المرمى: يان سومر.
  • خط الدفاع: نيكو إلفيدي، مانويل أكاנגي، تيمو شير، ريكاردو رودريغيز.
  • خط الوسط: دينيس زاكريا، غرانيت تشاكا، ريمو فرولر، فلوريان نيدو.
  • خط الهجوم: شيردان شاكيري، ستيفن زوبر، بريل إمبولي.

كلمة ختامية

تُعدّ مباراة إنجلترا وسويسرا واحدة من أهم مباريات الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا 2024، حيث يتوقع أن تشهد صراعًا كرويًا قويًا ومثيرًا بين المنتخبين، من سيتمكن من حسم هذه المعركة والتأهل إلى نصف نهائي البطولة؟

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !