مباراة نارية تنتظر عشاق السامبا: مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا 2024

تشتعل نار المنافسة في بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث يلتقي منتخبا البرازيل وكولومبيا في مواجهة قوية لحسم صدارة المجموعة الرابعة وتحديد مسار التأهل إلى ربع النهائي. يطمح كلا المنتخبان للفوز في هذه المباراة المصيرية، فالبرازيل يسعى لاستعادة هيبة السامبا وتجنب مواجهة أوروغواي القوية في ربع النهائي، بينما تهدف كولومبيا إلى الحفاظ على صدارة المجموعة وتعزيز حظوظها في التأهل إلى الأدوار المتقدمة.

فينيسوس ينقذ البرازيل من كبوة التعادل

نجح نجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، في فك عقدة صيامه عن التهديف مع منتخب البرازيل بعد تسجيله هدفين في المباراة الماضية ضد باراغواي. ساهم تألق فينيسوس في فوز السامبا بنتيجة 4-1 ليصالح جماهيره بعد التعادل المخيب للآمال في المباراة الأولى ضد كوستاريكا بدون أهداف.

موقف المجموعة

تحتل كولومبيا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متقدمة على البرازيل بفارق هدف واحد. بينما تحتل كوستاريكا المركز الثالث بنقطة واحدة، وتتذيل باراغواي المجموعة بلا رصيد.

البحث عن صدارة المجموعة

يكفي منتخب البرازيل التعادل فقط ليتأهل رسميا إلى ربع النهائي، لكنه يسعى جاهدا للفوز من أجل تصدر المجموعة على حساب كولومبيا وتجنب مواجهة أوروغواي في ربع النهائي.

مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر

موعد مباراة البرازيل و كولومبيا

تقام مباراة البرازيل وكولومبيا في 3 يوليو 2024 في الساعة 4 صباحا بتوقيت السعودية، ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل و كولومبيا

لم تعلن أي قناة عربية عن نقل مباريات بطولة كوبا أميركا 2024، لكن يمكن مشاهدة المباراة عبر بعض القنوات الأجنبية التي تمتلك حقوق بث البطولة، مثل:

  • قناة Esport3 HD على هيسباسات: التردد 12548، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 29600، معامل تصحيح الخطأ 2\3
  • قناة solo calcio على هوتبرد: التردد 11179، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 2\3

مشاهدة مباراة البرازيل و كولومبيا بث مباشر مجانا

يمكن مشاهدة المباراة أونلاين مجانا عبر القناة الرسمية لاتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” على يوتيوب.

كيفية مشاهدة مباراة البرازيل و كولومبيا بث مباشر

يمكن مشاهدة المباراة عبر القنوات الناقلة المذكورة أعلاه أو عبر الإنترنت من خلال القناة الرسمية لاتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم على يوتيوب.

الخاتمة: تُعدّ مباراة البرازيل وكولومبيا من أهم مباريات بطولة كوبا أميركا 2024، حيث ستحدد مسار التأهل إلى ربع النهائي. يمتلك كلا المنتخبان فرصة الفوز في هذه المباراة، لكن البرازيل يبدو أكثر حظا بفضل تألق نجمه فينيسوس جونيور.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !