حرب كروية حاسمة: مباراة باراغواي وكوستاريكا بث مباشر في كوبا أميركا 2024

يدخل منتخبا كوستاريكا وباراغواي هذه المباراة بظروف متباينة، حيث فقد منتخب باراغواي أي أمل في التأهل بعد تلقيّه هزيمتين متتاليتين أمام كولومبيا والبرازيل، بينما لا تزال كوستاريكا تمتلك فرصة ضئيلة للتأهل إلى ربع النهائي، بشرط تحقيق فوز عريض على باراغواي، وانتظار نتيجة إيجابية في مباراة كولومبيا والبرازيل.

كوستاريكا تبحث عن معجزة

يحتاج منتخب كوستاريكا إلى معجزة حقيقية للتأهل إلى ربع النهائي، حيث يتطلب ذلك فوزه على باراغواي بفارق 4 أهداف على الأقل، مع خسارة كولومبيا أمام البرازيل بنتيجة 3-0.

باراغواي تسعى لإنقاذ ماء الوجه

على الرغم من فقدان فرص التأهل، إلا أن منتخب باراغواي سيسعى جاهداً لتحقيق فوزه الأول في البطولة، وتحسين صورته أمام جماهيره بعد الخسارتين السابقتين.

نجم كوستاريكا ينتظر التألق

يتطلع جميع عشاق منتخب كوستاريكا إلى تألق نجمهم خوليو إنسيسو لاعب برايتون الإنجليزي، والذي يعد أفضل لاعب في تشكيلة المنتخب. وسجل إنسيسو هدفًا وحيدًا حتى الآن في البطولة، ويُمني النفس بتقديم أداء مميز في هذه المباراة الحاسمة.

باراغواي وكوستاريكا بث مباشر

موعد مباراة باراغواي ضد كوستاريكا

تنطلق مباراة باراغواي وكوستاريكا في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش، الموافق 3 يوليو 2024، معركة كروية حاسمة على ملعب Q2 في أوستن، تكساس، الولايات المتحدة، تجمع بين منتخبي كوستاريكا وباراغواي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أميركا 2024.

مشاهدة مباراة باراغواي وكوستاريكا بث مباشر

يمكن أيضًا مشاهدة المباراة أونلاين مجانًا عبر القناة الرسمية لاتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” على موقع يوتيوب، والتي ستوفر البث المباشر للمباراة لدول الشرق الأوسط.

قنوات مفتوحة لنقل المباراة

لن تُنقل مباريات بطولة كوبا أميركا 2024 على أي قناة عربية، لكن يمكن للجماهير العربية متابعة المباراة عبر بعض القنوات الأجنبية المفتوحة، مثل:

  • قناة Esport3 الإسبانية: على قمر هيسباسات 30 غربًا، التردد: 11347، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 20858، معدل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • قناة L’Equipe TV الفرنسية: على قمر هيسباسات 30 غربًا، التردد: 12648، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 29500، معدل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • قناة Sport Italia الإيطالية: على قمر هيسباسات 30 غربًا، التردد: 12341، الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 31400، معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !