لا تفوتوا! جميع القنوات الناقلة لمباراة الأردن والإمارات في نصف نهائي غرب آسيا للشباب 2024

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأردن والإمارات

يشعل ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) غداً الخميس الموافق 4 يوليو 2024، ناراً في نصف نهائي بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 عاماً، عندما يتواجه منتخبا الأردن والإمارات في صراع مثير على بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

مباراة الأردن والإمارات في بطولة غرب آسيا للشباب

خاض المنتخبان رحلة مميزة في دور المجموعات، حيث حجز “الأبيض الإماراتي” مكانته ضمن أول المتأهلين لنصف النهائي بعد تحقيقه انتصارين في أول جولتين على سوريا والبحرين، قبل أن يتعرض لهزيمة وحيدة أمام فلسطين في آخر مباريات المجموعة.

أما منتخب النشامى الأردني فقد عاش منافسة حامسة حتى اللحظات الأخيرة من دور المجموعات، حيث نجح في انتزاع صدارة المجموعة في الجولة الأخيرة بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على ألبانيا بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والإمارات
القنوات الناقلة لمباراة الأردن والإمارات

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والإمارات في بطولة غرب آسيا للشباب

تتوفر عدة قنوات ناقلة لمباراة الأردن والإمارات في نصف نهائي بطولة غرب آسيا للمتابعين في جميع أنحاء العالم، ومن أبرز هذه القنوات:

  • قناة SSC السعودية
  • قناة المهرية اليمنية
  • قناة الكويت الرياضية
  • قناة العراقية الرياضية
  • ويمكن أيضاً مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر منصة “يوتيوب” من خلال قنوات بعض الناقلين الرسميين للمباراة.

موعد مباراة الأردن والامارات في بطولة غرب آسيا

تُقام مباراة الأردن والإمارات في نصف نهائي بطولة غرب آسيا للمتعة والشباب في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية والأردن والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

لا تفوتوا هذه المباراة الشيقة ودعموا منتخبكم المفضل في طريقه نحو المجد!

صراع قوي على اللقب

يسعى المنتخبان لتحقيق الفوز في هذه المباراة المصيرية للمضي قدماً نحو المباراة النهائية والتتويج بلقب بطولة غرب آسيا للمرة الأولى في تاريخهما.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !