جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024: النيران تتقد بين عمالقة أمريكا الجنوبية

يشعل ملعب ليفايز في كاليفورنيا فتيل معركة كروية حاسمة، حيث يلتقي منتخبا البرازيل وكولومبيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

يسعى كلا المنتخبين للفوز بنقاط المباراة الثلاث لضمان التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب، بينما تتصارع البرازيل وكولومبيا على صدارة المجموعة.

في هذا التقرير من موجز الأنباء، نلقي نظرة شاملة على مواجهة منتخبي البرازيل وكولومبيا، ونستعرض القنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى موعدها.

موعد مباراة البرازيل و كولومبيا كوبا أمريكا 2024

تقام مباراة البرازيل ضد كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا 2024، في تمام الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، من يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا اليوم

لا توجد أي شبكة قنوات عربية تذيع مباريات كوبا أمريكا 2024، وذلك بعد أن كانت قنوات بي إن سبورت تحصل على الحقوق الخاصة بالبطولة.

لكن يمكن مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا على عدد من القنوات الأوروبية، منها:

  • FOX SPORTS.
  • TV Publica HD.
  • Sport TV2 Portugal.

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا اليوم

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
FOX SPORT 1 نايل سات 11804 أفقي 27500 3/4
TV Publica HD NSS 806 4066 يسار 12000 5/6
Telstar 12 11919 أفقي 45000 4/5
Sport TV2 Portugal Hispasat 1B/1C/1D 12169 أفقي 27500 3/4
TV3 Sport 1 Dan Thor 2/3 10934 عمودي 24500 3/4
Astra 1A 11727 أفقي 27500 3/4
11345 عمودي 30000 3/4
جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024: النيران تتقد بين عمالقة أمريكا الجنوبية
مباراة البرازيل وكولومبيا

رحلة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024

دخل منتخب البرازيل البطولة بمعنويات عالية، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية تحت قيادة المدرب الجديد دوريفال جونيور، واجهت السامبا صعوبة في مباراتها الأولى ضد كوستاريكا، واكتفت بالتعادل السلبي.

لكن في الجولة الثانية، استعاد المنتخب البرازيلي عافيته، وحقق فوزًا عريضًا على باراغواي بأربعة أهداف مقابل هدف، من ناحية أخرى، قدم منتخب كولومبيا أداءً قويًا في البطولة حتى الآن، حيث حقق انتصارين في مباراتيه ضد كوستاريكا (3-0) وباراغواي (2-1).

يتصدر منتخب كولومبيا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما تحتل البرازيل المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

معركة قوية على صدارة المجموعة

تُعدّ مواجهة البرازيل وكولومبيا بمثابة نهائي مبكر للمجموعة الرابعة، حيث يسعى كلا المنتخبين لانتزاع صدارة المجموعة، يُدرك منتخب البرازيل أهمية الفوز في هذه المباراة، خاصة بعد خسارته الأخيرة أمام كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026.

ويسعى زملاء فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، لتقديم أداء قوي وتحقيق فوز يليق بتاريخهم العريق، في المقابل، يدخل منتخب كولومبيا المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية.

ويُدرك لاعبو كولومبيا أن الفوز على البرازيل سيُمثل إنجازًا كبيرًا، وسيُعزز من حظوظهم في التأهل إلى مراحل متقدمة من البطولة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر؟

يمكن أيضًا مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال العديد من المواقع الإلكترونية، مثل:

  • موقع بي إن سبورتس.
  • موقع ياهو سبورتس.
  • موقع فيفا تي في.

ختامًا، تُعدّ مواجهة البرازيل وكولومبيا بمثابة قمة كروية مثيرة، حيث يلتقي عملاقان من أمريكا الجنوبية في معركة حاسمة على صدارة المجموعة والتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب في كوبا أمريكا 2024.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !