لا تفوت! مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر دور 16 في يورو 2024: قمة نارية

يستعد عشاق كرة القدم لمعركة كروية نارية تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا، في إطار الدور ثمن النهائي لبطولة أمم أوروبا يورو 2024 لكرة القدم.

نقدم إليكم أعزائنا كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 والموعد الذي سيتم إطلاق صافرة بداية المباراة والقنوات التي تبث المباراة.

مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر

لمشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بث مباشر إليكم هذه الطرق:

  • قنوات بي إن سبورتس: تمتلك بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يمكنك زيارة موقع بي إن سبورتس أو تطبيقهم لمشاهدة المباراة مباشرة.
  • تطبيقات الهاتف المحمول: توفر بعض تطبيقات الهاتف المحمول مثل “TOD” و “Shahid” بثًا مباشرًا لمباريات كرة القدم.
  • مواقع الويب: هناك العديد من مواقع الويب التي تنقل المباريات مباشرة، لكن قد لا تكون جميعها موثوقة. تأكد من التحقق من شرعية الموقع قبل استخدامه.

مُواجهة حاسمة تُحدد مسار البطولة موعد المباراة

يخوض منتخبا البرتغال وسلوفينيا مباراة حاسمة على ملعب دوتش بانك بارك في مدينة فرانكفورت الألمانية، يوم الإثنين الأول من يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

صراع قوي على بطاقة ربع النهائي

يسعى كلا المنتخبين للفوز بالمباراة والتأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث سيواجه الفائز من هذه المواجهة الفائز من مباراة فرنسا وبلجيكا، التي تُقام في وقت سابق من اليوم ذاته.

لا تفوت! مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر دور 16 في يورو 2024: قمة نارية
مباراة البرتغال وسلوفينيا

رونالدو يقود كتيبة البرتغال بـحماسٍ كبير

يدخل منتخب البرتغال بقيادة نجمه الأسطوري كريستيانو رونالدو هذه المباراة بمعنويات عالية، بعدما تصدر مجموعته في الدور الأول، مُتطلعًا لتحقيق إنجاز جديد في مسيرته الكروية المليئة بالإنجازات.

سلوفينيا تُراهن على إمكانياتها ومفاجأة كبرى

من جانبه، يعتمد منتخب سلوفينيا على إمكانيات لاعبيه وموهبتهم، مُراهنًا على تحقيق مفاجأة كبرى في البطولة والتأهل إلى الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

قنوات بي إن سبورتس تنقل المباراة حصريًا

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة يورو 2024، وستقوم بنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا عبر 4 قنوات هي: beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 4 Max.

مُعركة مثيرة تُبشر بمشاهدة كروية رائعة

تُعدّ هذه المباراة بمثابة قمة كروية مثيرة تُبشر بمشاهدة كروية رائعة، حيث يمتلك كلا المنتخبين لاعبين مميزين قادرين على تقديم أداء استثنائي في الملعب.

هل ينجح رونالدو في قيادة البرتغال لمواصلة مسيرتها المُظفرة؟ أم تُحقق سلوفينيا مفاجأة من العيار الثقيل؟

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !