شاهد مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر دور الـ 16 يورو 2024: صراع على اللقب بين عملاقي أوروبا

يخوض منتخبا فرنسا وبلجيكا، اللذان يُعدّان من أقوى المرشحين للفوز بلقب بطولة أمم أوروبا 2024، مواجهة نارية اليوم الاثنين في ثمن نهائي البطولة، على ملعب مركور شبيل أرينا في دوسلدورف، في مباراة حاسمة ستُحدد أحد المتأهلين إلى ربع النهائي.

نقدم إليكم أعزائنا رابط بث مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر اليوم في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 الدور 16، وموعد انطلاق صافرة البداية.

مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر

بتسائل العديد عن كيفية مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 بث مباشر، إليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها مشاهدة المباراة:

  • شبكة بي إن سبورتس: تمتلك شبكة بي إن سبورتس القطرية حقوق بث بطولة يورو 2024، ويمكنك مشاهدة المباراة على إحدى قنواتها التلفزيونية أو من خلال تطبيقها الإلكتروني.
  • موقع الجزيرة نت: يقدم موقع الجزيرة نت بثًا مباشرًا لمباريات بطولة يورو 2024،
  • التطبيقات والبرامج الرياضية: تتوفر العديد من التطبيقات والبرامج الرياضية التي تُبث المباريات مباشرةً، مثل تطبيق “bein SPORTS” وتطبيق “FIFA TV”.
  • المواقع الإلكترونية: هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تُبث المباريات مباشرةً، لكن قد تكون جودة الصورة والصوت غير مضمونة.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا والقنوات الناقلة

تقام مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم الاثنين 1 يوليو في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة على ملعب مركور شبيل أرينا في دوسلدورف.

وتمتلك شبكة “بي إن سبورتس” القطرية حقوق بث بطولة يورو 2024، وسوف تبث مباراة فرنسا وبلجيكا على القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 1 Max.
  • beIN Sports HD 2 Max.
  • beIN Sports HD 3 Max.

صراع على اللقب منذ انطلاق البطولة

دخل منتخبا فرنسا وبلجيكا البطولة مرشحين بقوة للمنافسة على اللقب، لكنهما واجهتا بعض الصعوبات في دور المجموعات، حيث احتلت فرنسا المركز الثاني في مجموعتها خلف النمسا، بينما احتلت بلجيكا المركز الثاني في مجموعتها أيضاً، متفوقةً على أوكرانيا بفارق الأهداف فقط.

مواجهة من نوع خاص بين مبابي ودي بروين

تُعدّ مواجهة اليوم مميزةً للغاية، حيث ستشهد صراعاً فردياً مثيراً بين كيليان مبابي، نجم فرنسا المنتقل حديثاً إلى ريال مدريد، وكيفين دي بروين، صانع ألعاب بلجيكا المتميز في مانشستر سيتي. يتمتع كلا اللاعبين بمهارات استثنائية وسرعة فائقة، وسيُسعيان لإثبات تفوقهما على الآخر في هذه المباراة الحاسمة.

فرنسا تسعى للتتويج للمرة الثالثة

تُمني فرنسا النفس بالعودة إلى منصات التتويج الأوروبية للمرة الثالثة في تاريخها، بعد خسارتها لنهائي مونديال قطر 2022 أمام الأرجنتين. ويأمل ديوك فرنسا في استغلال خبرتهم وتاريخهم العريق في البطولات الكبرى لتحقيق الفوز على بلجيكا والتأهل إلى ربع النهائي.

شاهد مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر دور الـ 16 يورو 2024: صراع على اللقب بين عملاقي أوروبا
مباراة فرنسا وبلجيكا

بلجيكا تبحث عن إنجاز تاريخي

من ناحية أخرى، تسعى بلجيكا لتحقيق إنجاز تاريخي من خلال التتويج بلقب بطولة أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخها. ويُعدّ هذا الجيل من أفضل الأجيال في تاريخ الكرة البلجيكية، ويملك جميع المقومات لتحقيق هذا الحلم.

تاريخ يميل لصالح فرنسا

على الورق، تبدو فرنسا هي المرشحة الأوفر حظاً للفوز بالمباراة، حيث حسمت جميع المواجهات الأربع المباشرة بين المنتخبين في البطولات الكبرى، بما في ذلك الفوز بهدف دون رد في نصف نهائي مونديال روسيا 2018 والانتصار العريض 5-صفر في دور المجموعات ليورو 1984، قبل الفوز باللقب في كلتا البطولتين.

غياب الأهداف المنظمة

لم ينجح أي من منتخبي فرنسا وبلجيكا في التسجيل من هجمة منظمة طوال 270 دقيقة خاضها حتى الآن في البطولة القارية. وجاء الهدف الوحيد لفرنسا من ضربة جزاء نفذها كيليان مبابي خلال التعادل مع بولندا 1-1، بينما جاء الهدف الأول للديوك بنيران صديقة وسجله ماكسيميليان ووبر بالخطأ في شباك منتخب النمسا.

عودة دودي لوكيباكيو

يُعوّل منتخب بلجيكا على عودة دودي لوكيباكيو، جناح إشبيلية الإسباني، من الإيقاف للمشاركة في المباراة. ومن المتوقع أن يلعب لوكيباكيو على حساب لياندرو تروسارد الذي لم يُقدم أداءً مقنعاً حتى الآن.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !