لا تفوّت لحظة! إليك جميع قنوات بثّ نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش الملكي

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي

يشهد ملعب أدرار في أكادير يوم الاثنين الأول من يوليو 2024، صراعا قويا بين عملاقي الكرة المغربية، الرجاء الرياضي والجيش الملكي، في نهائي كأس العرش، ليختتم بذلك موسمًا كرويًا حافلًا بالمنافسة.

شهد هذا الموسم منافسة شرسة بين الفريقين على لقب الدوري المغربي الذي ابتسم في الأخير لصالح الرجاء. وتبدو مباراة كأس العرش فرصة مناسبة بالنسبة للجيش الملكي من أجل الثأر من خسارته للقب الدوري المغربي، أما الرجاء فيتطلع لثنائية تاريخية.

أين يقام نهائي كأس العرش المغربي 2024؟

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجراء المباراة في مدينة أكادير على ملعب أدرار، وهو ملعب يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج. ومن المرتقب أن تعرف المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من الجانبين، خصوصا والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العرش المغربي 2024
القنوات الناقلة لنهائي كأس العرش المغربي 2024

موعد مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي في نهائي كأس العرش المغربي؟

أعلنت الجامعة الملكية المغربية المسؤولة عن تنظيم المباراة عن توقيت مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي، والتي ستنطلق على الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغربيّ والسابعة مساء بتوقيت السّعودية ومصر والثامنة بتوقيت الإمارات.

حكم مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي

عينت الجامعة الحكم رضوان جيد لإدارة هذه المباراة. وتهدف هذه المباراة إلى أن تكون آخر مباراة في تاريخ جيد الذي أعلن نهاية مشواره بنهاية هذا الموسم.

ما هي أهم المعلومات عن المباراة؟

  • التاريخ: 1 يوليو 2024
  • المكان: ملعب أدرار، أكادير
  • الساعة: 17:00 بتوقيت المغرب

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي في نهائي كأس العرش 2024

  • القناة الرياضية المغربية.
  • بي إن سبورتس.
  • شبكة أبو ظبي الرياضية.
  • الحكم: رضوان جيد.

من سيفوز بلقب كأس العرش؟

تبدو المباراة متكافئة بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما نقاط قوته الخاصة. فالجيش الملكي يعتمد على قوة هجومه بقيادة حميد المهداوي، بينما يتميز الرجاء بصلابة دفاعه بقيادة مروان da Silva. ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين.

في الختام، يترقب عشاق كرة القدم المغربية هذه المباراة القوية التي ستحدد من سيتوج بطلاً لكأس العرش 2024.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !