ماهي القنوات الناقلة لمباراة العراق ولبنان في بطولة غرب آسيا للشباب 2024؟ حرب قوية في المجموعة الثانية

شباب أسود الرافدين يواجهون منتخب لبنان في مواجهة حاسمة، يخوض منتخب العراق للشباب تحت 19 سنة مباراة مصيرية أمام نظيره اللبناني، في إطار بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب 2024، التي تقام حالياً في المملكة العربية السعودية. وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

إليكم أعزائنا في الوطن العربي من عشاق كرة القدم موعد مباراة العراق ولبنان في بطولة غرب آسيا للشباب 2024 تحت سن 19 عام والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة العراق ولبنان الشباب

تقام مباراة العراق ولبنان غرب آسيا للشباب 2024 مساء يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، على ملعب نادي عكاظ في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية. وتنطلق صافرة البداية في الساعة الخامسة مساء بتوقيت البصرة والقاهرة والمدينة المنورة، و السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ولبنان غرب آسيا 2024 للشباب

يمكن للجماهير متابعة مجريات المباراة عبر العديد من القنوات الفضائية، أبرزها:

  • قناة SSC السعودية الرياضية: وهي القناة الرسمية الحاصلة على حقوق بث غالبية مباريات البطولة.
  • القناة الرياضية العراقية: ستنقل أحداث المباراة عبر قناتها التلفزيونية وقناتها على منصة يوتيوب.
  • قناة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على يوتيوب: ستقوم ببث المباراة مباشرةً مع عرض ملخص لأحداثها بعد انتهائها.
ماهي القنوات الناقلة لمباراة العراق ولبنان في بطولة غرب آسيا للشباب 2024؟ حرب قوية في المجموعة الثانية
على أي قناة مباراة العراق ولبنان

أهمية مباراة العراق ولبنان

تعتبر هذه المباراة حاسمةً لكلا المنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي. فالمنتخب العراقي لم يتمكن حتى الآن من حسم تأهله، ويحتاج إلى الفوز في هذه المباراة ثم النظر إلى نتائج المباراة الأخرى في المجموعة لمعرفة مصيره.

تاريخ المواجهات

سبق للمنتخبين العراقي واللبناني أن التقيا في 5 مناسبات سابقة، فاز العراق في 3 مباريات وتعادل في لقاء وخسر مرة واحدة.

توقعات سير المباراة

من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يتميز كلا المنتخبين بمستوى فني جيد. ويسعى المنتخب العراقي إلى استغلال عامله الأرضي وتحقيق الفوز أمام جماهيره، بينما سيحاول المنتخب اللبناني تقديم أداء مميز وخطف النقاط الثلاث.

ختاماً

تُعدّ بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب 2024 فرصةً مميزةً للمنتخبات المشاركة لاكتساب الخبرة والتنافس على لقب البطولة. ويسعى المنتخب العراقي لتحقيق لقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، بينما يطمح المنتخب اللبناني لتحقيق مفاجأة والتأهل إلى الأدوار المتقدمة.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !