جميع القنوات الناقلة لمباراة الأردن وألبانيا في بطولة غرب آسيا 2024 للشباب مجاناً: ملحمة كروية على ملعب الملك فهد

يستضيف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في السعودية مباراة الأردن وألبانيا في بطولة اتحاد غرب آسيا 2024 للشباب، حيث يترقب عشاق الكرة المستديرة متابعة اللقاء المرتقب بين منتخبي الأردن وألبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة غرب آسيا للشباب 2024.

موعد مباراة الأردن وألبانيا الشباب

تقام مباراة الأردن وألبانيا في بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب 2024 تحت سن 19 عام اليوم الأحد 30 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وألبانيا بث مباشر

سيتم نقل بطولة اتحاد غرب آسيا 2024 على عدد من القنوات الرياضية الفضائية، وسيتم نقل مباراة الأردن وألبانيا على القنوات التالية:

  • قناة SSC HD.
  • قناة الكويت الرياضية.
  • قناة العراقية الرياضية.
  • قناة المهرية.
  • قناة الرياضية الأردنية.

معركة حاسمة لتحديد المتأهلين

تأتي هذه المباراة لتحديد المتأهلين من المجموعة الثانية إلى الدور ربع النهائي، حيث يتصدر منتخب ألبانيا المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الأردن المركز الثاني بفارق الأهداف عن العراق صاحب المركز الثالث.

“النشامى” يطمحون لحسم التأهل

يسعى منتخب “النشامى” لتحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل، بعد أن حقق انتصارين هامين على لبنان (2-0) والعراق (0-0). بينما يطمح منتخب ألبانيا، المشارك كضيف شرف، إلى الحفاظ على صدارته وضمان التأهل.

مواجهة قوية في إطار بطولة غنية بالمواهب

تُقام بطولة غرب آسيا للشباب 2024 بمشاركة 12 منتخباً، مقسمين على 3 مجموعات. يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى الدور ربع النهائي، بالإضافة إلى أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثالث. ويحمل منتخب العراق لقب البطولة في النسختين السابقتين، بينما يسعى منتخب السعودية، مستضيف البطولة، لتقديم عروض قوية والمنافسة على اللقب.

جميع القنوات الناقلة لمباراة الأردن وألبانيا في بطولة غرب آسيا 2024 للشباب مجاناً: ملحمة كروية على ملعب الملك فهد
على أي قناة مباراة الأردن وألبانيا

مباراة الأردن وألبانيا: فرصة ذهبية لمشاهدة نجوم المستقبل

تُعدّ بطولة غرب آسيا للشباب فرصة ذهبية لاكتشاف المواهب الشابة وصقل مهاراتهم، حيث يضمّ كل منتخب العديد من اللاعبين الموهوبين الذين يمثلون مستقبل كرة القدم في بلادهم.

لا تفوّت فرصة مشاهدة مباراة مثيرة!

تاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين

لم يسبق أن التقى منتخبا الأردن وألبانيا تحت 19 سنة في أي مباراة رسمية.

ترتيب المجموعة الثانية في بطولة غرب آسيا للشباب 2024

ألبانيا: 4 نقاط.
الأردن: 4 نقاط.
العراق: 2 نقطة.
لبنان: 0 نقطة.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !