لا تفوتها! شاهد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا بث مباشر دور الـ 16 في يورو 2024

يشهد ملعب “أرينا أوف شالكه” في ألمانيا مساء اليوم الأحد 30 يونيو 2024، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي إنجلترا وسلوفاكيا ضمن دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024. وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة بالنسبة للحكم التركي هليل أوموت ميلير، الذي سيُدير اللقاء.

نقدم إليكم أعزائنا في موجز الأنباء كيفية مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 وموعد انطلاق صافرة البداية.

مباراة إنجلترا وسلوفاكيا بث مباشر

إليك بعض الطرق الشرعية لمشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا:

  • القنوات التلفزيونية: تبث العديد من القنوات التلفزيونية حول العالم بطولة أمم أوروبا 2024. يمكنك مراجعة دليل التلفزيون أو موقع الويب الخاص بقناة تلفزيونية في منطقتك لمعرفة ما إذا كانت تبث المباراة.
  • خدمات البث عبر الإنترنت: تقدم بعض خدمات البث عبر الإنترنت، مثل beIN Sports و ESPN+، بثًا مباشرًا للمباريات الرياضية. قد تتطلب هذه الخدمات اشتراكًا مدفوعًا.
  • المواقع الإلكترونية: قد تنشر بعض المواقع الإلكترونية روابط بث مباشر للمباريات الرياضية. ومع ذلك، كما ذكرت سابقًا، قد تكون هذه الروابط غير موثوقة أو غير قانونية.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا

يستضيف ملعب أرينا أوف شالكه في ألمانيا مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، اليوم الأحد 30 يونيو 2024 في تمام الساعة السابة مساء بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

مباراة إنجلترا وسلوفاكيا يورو 2024

تُمثل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا فرصة كبيرة لميلير لإثبات قدراته وإدارة لقاء قوي بحجم وأهمية هذا الحدث الأوروبي الكبير. وسبق لميلير أن أدار مباراتين في دور المجموعات، حيث قاد خسارة بلجيكا أمام سلوفاكيا 0-1، وفوز النمسا على بولندا 3-1.

لا تفوتها! شاهد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا بث مباشر دور الـ 16 في يورو 2024
مباراة إنجلترا وسلوفاكيا

مواجهة مثيرة بين إنجلترا وسلوفاكيا

يتوقع أن تشهد مباراة إنجلترا وسلوفاكيا صراعًا قويًا بين المنتخبين، خاصة مع رغبة كل منهما في حجز مكان في ربع نهائي البطولة. ويُعد المنتخب الإنجليزي من أبرز المرشحين للفوز باللقب، بينما يسعى منتخب سلوفاكيا لتقديم مفاجأة وإثبات جدارته بالتواجد في هذه المرحلة المتقدمة من البطولة.

عودة قوية للحكم التركي

يُعد ميلير من أشهر الحكام في عالم كرة القدم خلال العام الحالي، بعد تعرضه لاعتداء مروع من قبل رئيس نادي أنقرة جوكو فاروق كوكا في ديسمبر الماضي. ونجح ميلير في تجاوز هذه المحنة الصعبة، ليعود بقوة لإدارة أهم المباريات في بطولة يورو 2024.

ختامًا:

لا شك أن مباراة إنجلترا وسلوفاكيا ستكون بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الحكم التركي هليل أوموت ميلير. ويبقى على ميلير إدارة اللقاء بذكاء وحكمة، وأن يُظهر مهاراته التحكيمية العالية ليمضي قدمًا في رحلة إثبات نفسه كأحد أفضل الحكام في عالم كرة القدم.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !