لا تفوت مشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا بث مباشر في ثمن نهائي يورو 2024: ملحمة للتأهل لدور الـ8

يُسدل الستار يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024 على دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024، وتُشرق شمس الأدوار الإقصائية بمعركة ملحمية تجمع بين عملاقي الكرة الأوروبية، إيطاليا وسويسرا، في ملعب برلين الأولمبي، وذلك في إطار الدور ثمن النهائي للبطولة.

نقدم إليكم في موجز الأنباء كيفية مشاهدة بث مباشر لمباراة إيطاليا و سويسرا في دور الـ 16 من كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، وموعد انطلاق صافرة البداية.

مباراة إيطاليا وسويسرا بث مباشر

مع اقتراب موعد المباراة المرتقبة بين إيطاليا وسويسرا في الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024، يزداد شغف عشاق كرة القدم بمعرفة كيفية مشاهدة هذا اللقاء الكروي المرتقب، إليكم جميع المعلومات التي تحتاجونها للاستمتاع بمشاهدة المباراة مباشرةً:

الاشتراك في beIN Sports:

  • يمكنك الاشتراك في خدمة beIN Sports عبر موقعها الإلكتروني أو تطبيقها على الهاتف المحمول.
  • تتوفر العديد من باقات الاشتراك لتناسب احتياجاتك وميزانيتك.

تطبيق TOD:

  • يوفر تطبيق TOD خدمة بث مباشر لمباريات يورو 2024، بما في ذلك مباراة إيطاليا وسويسرا.
  • يتطلب التطبيق اشتراكًا مدفوعًا.

المواقع الإلكترونية وخدمات البث:

  • تتوفر العديد من المواقع الإلكترونية وخدمات البث التي تنقل المباراة مباشرةً، لكن قد تكون جودة الصورة والصوت غير مضمونة.
  • ننصح بالتحقق من موثوقية هذه المواقع قبل استخدامها.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا يورو 2024  والقنوات الناقلة

يُقام اللقاء المرتقب في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، تحت إدارة الحكم البولندي شيمون مارتشينياك. وتتولى شبكة “بي إن سبورتس” القطرية مهمة نقل المباراة حصريًا عبر 4 قنوات:

  • beIN Sports HD 1 Max.
  • beIN Sports HD 2 Max.
  • beIN Sports HD 3 Max.
  • beIN Sports HD 4 Max.
لا تفوت مشاهدة مباراة إيطاليا وسويسرا بث مباشر في ثمن نهائي يورو 2024: ملحمة للتأهل لدور الـ8
مباراة إيطاليا وسويسرا

تاريخ مواجهات الفريقين

تُعدّ مواجهة إيطاليا وسويسرا تقليدية عريقة في عالم كرة القدم، حيث تقابلا المنتخبان 39 مرة في مختلف البطولات واللقاءات الودية، حسمت إيطاليا 17 مباراة لصالحها، مقابل 11 فوزًا لسويسرا، وتعادلا 11 مرة.

طموحات المنتخبين

يدخل كلا المنتخبين هذه المباراة بآمال كبيرة وطموحات عريضة، حيث تسعى إيطاليا لاستعادة لقبها الأوروبي المفقود منذ عام 2020، بينما تحلم سويسرا بتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى ربع نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخها.

تحديات إيطاليا وسويسرا

يواجه المنتخبان بعض التحديات قبل هذه المباراة، حيث يعاني المنتخب الإيطالي من غياب بعض اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابات، بينما يواجه المنتخب السويسري ضغوطًا جماهيرية كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية.

ختامًا

تُعدّ مباراة إيطاليا وسويسرا واحدة من أقوى وأهم مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024، حيث يُتوقع أن تشهد صراعًا تكتيكيًا مثيرًا بين مدربي المنتخبين، مانويلو مانشيني ويان سومر، ومهارات فردية عالية من اللاعبين، مما يجعلها مباراة لا يمكن تفويتها لعشاق كرة القدم.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !