لا تفوت! مشاهدة مباراة اليمن والكويت بث مباشر اليوم في غرب آسيا 2024: صراع لانتزاع بطاقة التأهل

يخوض منتخب اليمن للشباب تحت 19 عاماً، مساء اليوم السبت، مواجهة مصيرية أمام نظيره الكويتي، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا للشباب 2024، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

إليكم أعزائنا كيفية مشاهدة مباراة اليمن والكويت للشباب في بطولة غرب آسيا 2024 تحت 19 عام، وموعد انطلاق صافرة البداية.

موعد مباراة اليمن والكويت غرب آسيا للشباب 2024

تنطلق صافرة بداية مباراة اليمن والكويت في بطولة غرب آسيا 2024 اليوم السبت 29 يونيو الجاري على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والكويت، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

مباراة اليمن والكويت بث مباشر

يتواجه منتخبا اليمن والكويت، مساء اليوم السبت، في مواجهة هامة ضمن منافسات بطولة غرب آسيا للشباب 2024، التي تقام في المملكة العربية السعودية، ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

وإليك بعض الطرق لمشاهدة المباراة بث مباشر:

1. القنوات الفضائية:

تُنقل المباراة عبر العديد من القنوات الفضائية العربية، بما في ذلك:

  • قنوات الرياضية السعودية SSC.
  • المهرية.
  • قناة Jordan Sports.
  • الرياضية العراقية .
  • أبوظبي الرياضية.
  • الشارقة الرياضية.
  • الكويت الرياضية الأولى.

2. مواقع وتطبيقات البث المباشر:

يمكنك أيضاً مشاهدة المباراة بث مباشر عبر بعض مواقع وتطبيقات البث المباشر، مثل: بي إن سبورت، وتطبيق شاهد.

3. مواقع التواصل الاجتماعي:

قد تقوم بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بنقل المباراة بث مباشر، مثل:صفحة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على فيسبوك https://www.facebook.com/waffootball/.
صفحة قناة الرياضية السعودية على تويتر: https://twitter.com/riyadiyatv?lang=en.

لا تفوت! مشاهدة مباراة اليمن والكويت بث مباشر اليوم في غرب آسيا 2024: صراع لانتزاع بطاقة التأهل
مباراة اليمن والكويت

مهمة صعبة لليمن من أجل التأهل

يدخل منتخب اليمن الوطني المباراة بتركيز عالٍ وعزيمة قوية، حيث يتطلع لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة. ويحتل المنتخب اليمني حالياً المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر المنتخب السعودي.

تعادل مع السعودية وفوز على عمان

وكان منتخب اليمن قد افتتح مشواره في البطولة بتعادل مثير مع المنتخب السعودي المضيف بنتيجة 2-2، قبل أن يحقق فوزاً مهماً على المنتخب العماني بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية.

الكويت يبحث عن تعويض الهزائم

في المقابل، يدخل المنتخب الكويتي المباراة بمعنويات منخفضة بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين، الأولى أمام المنتخب العماني بنتيجة 2-1، والثانية أمام المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة.

البعداني يحث لاعبيه على بذل أقصى جهد

حث الكابتن محمد البعداني، المدير الفني لمنتخب اليمن للشباب، لاعبيه على تقديم كل ما لديهم من إمكانات في المباراة، وطالبهم بتجاوز الأخطاء والتركيز على تحقيق الفوز.

ختاماً:

تُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لمنتخب اليمن للشباب لضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا للشباب 2024، وتحقيق إنجاز تاريخي للكرة اليمنية.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !