شاهد مباراة السعودية وعمان بث مباشر غرب أسيا 2024 : شباب الأخضر يبحثون عن التأهل في مواجهة عُمان الحاسمة

يختتم المنتخب الوطني السعودي تحت 19 عامًا لكرة القدم، غدًا السبت، مشواره في دور المجموعات لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عامًا 2024، عندما يواجه نظيره العُماني في لقاءٍ حاسمٍ يقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

إليكم أعزائنا كيفية مشاهدة مباراة السعودية وعمان اليوم في بطولة غرب آسيا 2024 تحت سن 19 عام المقامة في المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف، وموعد المباراة.

مباراة السعودية وعمان بث مباشر

يشدّ عشاق كرة القدم أنظارهم اليوم السبت، لمشاهدة مباراة حاسمة تجمع بين منتخبي السعودية وعُمان تحت 19 عامًا، في ختام دور المجموعات لبطولة كأس اتحاد غرب آسيا 2024.

وإليك بعض الطرق لمشاهدة المباراة بث مباشر:

  • قنوات SSC: ستقوم قنوات SSC السعودية ببث المباراة مباشرةً على شاشتها.
  • تطبيق SSC Mobily: يتوفر تطبيق SSC Mobily على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ويمكنك من خلاله مشاهدة البث المباشر للمباراة، إذا كنت في المملكة العربية السعودية.
  • الموقع الرسمي لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم: يوفر الموقع الرسمي لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم https://the-waff.com/en/ بثًا مباشرًا لجميع مباريات البطولة، بما في ذلك مباراة السعودية وعُمان.
  • قناة اتحاد غرب آسيا على يوتيوب: تنقل القناة الرسمية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم على يوتيوب جميع مباريات البطولة، بما في ذلك مباراة السعودية وعُمان.

موعد مباراة السعودية وعمان غرب آسيا 2024 للشباب

تقام مباراة السعودية وعمان بطولة غرب آسيا للشباب 2024 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والعراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.

شاهد مباراة السعودية وعمان بث مباشر غرب أسيا 2024 : شباب الأخضر يبحثون عن التأهل في مواجهة عُمان الحاسمة
مباراة السعودية وعمان

مواجهة حاسمة لتحديد المتأهلين

يدخل “الأخضر” بقيادة المدرب البرازيلي ماركوس سواريز، اللقاء بتركيزٍ عالٍ وعزيمةٍ قوية، حيث يتطلعون لتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة. ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بفارق نقطةٍ واحدةٍ عن المتصدر منتخب عُمان.

استعدادات قوية لمواجهة عُمان

أجرى لاعبو المنتخب السعودي تحت 19 عامًا حصتهم التدريبية مساء اليوم على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية، حيث ركزّ الجهاز الفني بقيادة المدرب ماركوس سواريز، على النواحي التكتيكية وطريقة اللعب، كما تدرب اللاعبون على تنفيذ الكرات الثابتة، سعيًا لتحسين فرصهم في تسجيل الأهداف خلال اللقاء.

مجموعة قوية تضم أربعة منتخبات

يُشار إلى أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الأولى بجانب منتخبات عُمان والكويت واليمن، حيث تعادل في مباراته الأولى مع اليمن 2-2، قبل أن يفوز على الكويت بنتيجة 3-1.

ختامًا، يأمل “الأخضر” تحقيق الفوز في مباراته غدًا أمام عُمان، والتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عامًا 2024، ومواصلة مشواره بنجاحٍ في هذه البطولة المهمة.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !