لا تفوتها! الساعة كم مباراة البرازيل وباراغواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

تشتعل نيران المنافسة في بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث يلتقي منتخبا البرازيل وباراغواي في جولةٍ حاسمةٍ من دور المجموعات على ملعب أليغيانت في الولايات المتحدة الأمريكية. يبحث كلا المنتخبين عن تحقيق النقاط الثلاث الكاملة لتعزيز حظوظهما في التأهل إلى الدور التالي، ممّا يُعدّ ضمانًا لاستمرار رحلتهما في رحاب البطولة القارية العريقة.

موعد مباراة البرازيل وباراغواي

يشعل ملعب أليغيانت في الولايات المتحدة الأمريكية نيران الإثارة، عندما يلتقي منتخبا البرازيل وباراغواي في جولةٍ حاسمةٍ من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

موعدٌ يزدادُ سخونةً مع كلّ ثانية:

  • يُطلق الحكم صافرة بدء المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت مصر والسعودية،
  • وذلك في صباح يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وباراغواي

لم تعلن أي شبكة قنوات عربية عن بثّ مباريات كوبا أمريكا 2024،

لكنّ عشّاق كرة القدم في الوطن العربي يمكنهم متابعة المباراة عبر عدد من القنوات الأوروبية.

  • وتشمل هذه القنوات:
  • TV Publica HD
  • Sport TV2 Portugal
  • TV3 Sport 1 Dan
  • Premier Sports 1 HD
  • L’Equipe TV

البرازيل يبحث عن تعويض التعادل وتصحيح المسار

دخل منتخب البرازيل البطولة وهو مرشّحٌ قويٌّ للفوز باللقب، لكنّه تعرّض لانتكاسةٍ مُبكرةٍ بتعادله السلبي مع كوستاريكا في الجولة الأولى. ويسعى “السليساو” في هذه المباراة إلى تعويض ذلك التعادل وتحقيق الفوز على باراغواي لتصحيح مساره في البطولة وإعادة الثقة إلى جماهيره.

الساعة كم موعد مباراة البرازيل وباراغواي

باراغواي يواجه مهمةً صعبةً للبقاء على قيد الحياة

من جهته، واجه منتخب باراغواي هزيمةً مُحبطةً في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام كولومبيا بهدفين مقابل هدف. ويُدرك “جواراني” صعوبة مهمته في هذه المباراة أمام البرازيل، لكنّه سيُقاتل بكلّ ما أوتي من قوّةٍ للحصول على النقاط الثلاث والابتعاد عن شبح الخروج المبكر من البطولة.

صراعٌ تكتيكيٌّ بين جونيور وغارنيرو

يتطلّع كلا المدربين، دوريفال جونيور من البرازيل ودانييل غارنيرو من باراغواي، إلى ح الحسم في هذه المباراة من خلال خططهما التكتيكية. فمن المتوقّع أن يلجأ جونيور إلى أسلوبه الهجومي المُعتاد مع الاعتماد على مهارات لاعبيه الموهوبين مثل فينيسيوس جونيور ورافينيا. بينما قد يُفضّل غارنيرو اللعب بحذرٍ أكبر مع التركيز على الدفاع المُنظّم والهجمات المرتدّة.

معركةٌ وسط الملعب مفتاح حسم النتيجة

ستكون معركة خطّ الوسط حاسمةً في هذه المباراة، حيث يتواجد لاعبون مُميزون في كلا المنتخبين. فمن المتوقّع أن يُنافس كلّ من برونو غيمارايش ولوكاس باكيتا من البرازيل ضدّ هيرنستو كاباييرو وأندريس كوباس من باراغواي على السيطرة على وسط الملعب وفرض أسلوب اللعب.

ختامًا: تُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصةٍ ذهبيةٍ لكلا المنتخبين لتحقيق انتصارٍ مُهمٍّ يُعزّز حظوظهما في التأهل إلى الدور التالي من بطولة كوبا أمريكا 2024. ونتوقّع أن نشهد صراعًا مُثيرًا ومُمتعًا على ملعب أليغيانت، مع وجود فرصٍ كبيرةٍ لِتسجيل الأهداف.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !