ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأردن ولبنان في بطولة غرب آسيا للشباب 2024؟ مباراة قوية للنشامى

يسعى منتخبا الأردن ولبنان لتحقيق أول فوز لهما في بطولة غرب آسيا للشباب، عندما يتواجهان مساء اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، في إطار الجولة الثانية من البطولة التي تقام في المملكة العربية السعودية.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث تأتي بعد تعادل الأردن مع العراق في الجولة الأولى، وخسارة لبنان أمام ألبانيا، ضيف شرف البطولة.

ويبحث كل من الأردن ولبنان عن تعويض الإخفاق وتحقيق النقاط الثلاث لانتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، فيما يلي نستعرض معكم أعزائنا قائمة القنوات الناقلة لمباراة الأردن ولبنان في بطولة غرب آسيا للشباب 2024، وموعد المباراة.

موعد مباراة الأردن ولبنان في غرب آسيا للشباب 2024

تقام مباراة الأردن ولبنان في بطولة غرب آسيا للشباب 2024 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في العاصمة السعودية الرياض، في تمام الساعة التاسعة مساء توقيت السعودية ومصر، والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ولبنان للشباب

تنقل مباراة الأردن ولبنان في غرب آسيا 2024 مباشرة على قناة SSC HD، وقناة الأردن الرياضية وقناة الرابعة العراقية، وستكون متاحة أيضًا للمشاهدة عبر الإنترنت على منصات البث المختلفة، ويُتوقع أن تشهد المباراة صراعاً تكتيكياً قوياً بين مدربي المنتخبين، حيث يتمتع كلا المنتخبين بوجود لاعبين موهوبين يتمتعون بمهارات عالية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأردن ولبنان في بطولة غرب آسيا للشباب 2024؟ مباراة قوية للنشامى
على أي قناة مباراة الأردن ولبنان

النشامى يواصلون الحماس

ويسعى منتخب الأردن، الذي يمتلك سجلاً مميزاً في البطولة، إلى استعادة لقب البطولة الذي حققه عام 2018، بينما يطمح منتخب لبنان إلى تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، وتحسين تصنيفه الدولي.

مشاركة الأردن ولبنان في بطولة غرب آسيا للشباب

وتأتي بطولة غرب آسيا للشباب كفرصة مهمة للمنتخبات المشاركة للتحضير للمشاركة في التصفيات الآسيوية للشباب، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل في قطر.

وتضم بطولة غرب آسيا للشباب 12 منتخباً تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، حيث يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل صاحب مركز ثاني.

وتُقام منافسات البطولة على ملعبين، هما ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وملعب نادي عكاظ.

وتُعد بطولة غرب آسيا للشباب فرصة مهمة لاكتشاف المواهب الشابة وتطويرها، وتعزيز التنافس بين المنتخبات العربية.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !