جميع القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وسوريا في غرب آسيا للشباب 2024 مجاناً: حسم الصدارة

يستعد عشاق كرة القدم العربية لمشاهدة مواجهة قوية تجمع بين منتخبي سوريا والإمارات، في إطار بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 عامًا، والتي تقام حاليًا في المملكة العربية السعودية. وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث تسعى سوريا للحفاظ على صدارة المجموعة، بينما تطمح الإمارات إلى خطف النقاط الثلاث وتحقيق فوزها الأول في البطولة.

فيما يلي نستعرض معكم القنوات التي ستنقل مباراة الإمارات وسوريا في بطولة غرب آسيا 2024، وموعد إطلاق صافرة بداية مباراة الإمارات وسوريا للشباب

موعد مباراة الإمارات وسوريا غرب آسيا 2024

تُقام مباراة سوريا والإمارات في بطولة غرب آسيا للشباب 2024 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية بمدينة الطائف اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية، و الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وسوريا للشباب

سيتم نقل مباراة سوريا والإمارات في بطولة غرب آسيا 2024 تحت سن 19 عام مباشرة على قناة SSC HD و قناة الكويت الرياضية، وقناة الرابعة العراقية وقناة أبوظبي الإماراتية وقناة سوريا.

صدامٌ قوي في قمة المجموعة الثالثة

يلتقي منتخبا سوريا والإمارات في الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا للشباب، في مواجهة حاسمة ستحدد ملامح صراع التأهل إلى الدور نصف النهائي. ويتصدر المنتخبان المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بعد فوز سوريا على فلسطين (4-2) وتعادل الإمارات مع البحرين (1-1).

يسعى “أشبال سوريا” لمواصلة انتصاراتهم في البطولة بعد بداية قوية حققوا خلالها فوزًا هامًا على فلسطين. بينما تأمل الإمارات في تعويض تعادلها في الجولة الأولى وتحقيق فوزها الأول على حساب خصمٍ صعب. وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين لتأكيد أحقيتهما بالمنافسة على لقب البطولة.

حسم الصدارة على ملعب مدينة الملك فهد

تُقام مباراة سوريا والإمارات على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، أحد أبرز الملاعب في المملكة العربية السعودية. ويتميز هذا الملعب بقدرته على استيعاب عدد كبير من الجماهير، مما يُضفي على المباراة أجواءً حماسيةً مميزة.

وتُعدّ هذه المباراة من أهم مباريات الجولة الثانية في بطولة غرب آسيا للشباب، حيث ستحدد إلى حد كبير مسار المنتخبين في صدارة المجموعة الثالثة. وسيحرص كلا المدربين على تقديم أفضل ما لديهما من أجل تحقيق الفوز وتحقيق أهدافهما في البطولة.

خاتمة:

تُعدّ مباراة سوريا والإمارات من أهم مباريات بطولة غرب آسيا للشباب، حيث تجمع بين منتخبين يمتلكان إمكانيات كبيرة وطموحات عريضة. وسيحرص كلا المنتخبين على تقديم كل ما لديهما من أجل تحقيق الفوز وتحقيق حلم التأهل إلى الدور نصف النهائي.

نتمنى لكافة عشاق كرة القدم العربية مشاهدة ممتعة ومليئة بالإثارة والحماس!

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !