القنوات الناقلة لمباراة العراق وألبانيا غرب آسيا للشباب 2024 مجاناً: معركة حاسمة لأشبال الرافدين

مواجهة قوية تنتظر منتخب العراق للشباب في الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا للشباب، حيث يلتقي نظيره الألباني في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية يوم الجمعة 28 يونيو 2024.

يسعى “أسود الرافدين” لتحقيق فوزهم الأول في البطولة بعد تعادلهم مع الأردن في الجولة الأولى، بينما تأمل البانيا، ضيف الشرف في البطولة، في مواصلة انتصاراتها بعد فوزها على لبنان في مستهل مشوارها.

تُعدّ مباراة العراق وألبانيا حاسمة لكلا المنتخبين، حيث يسعى كل منهما لحسم صراع التأهل إلى الدور نصف النهائي، فيما يلي نتعرف معكم على موعد مباراة العراق وألبانيا ضمن منافسات بطولة غرب آسيا 2024 والقنوات الناقلة.

مباراة العراق وألبانيا غرب آسيا للشباب

تستضيف المملكة العربية السعودية حالياً بطولة غرب آسيا للشباب، بمشاركة 12 منتخباً مقسمين على 3 مجموعات. ويخوض منتخب العراق للشباب رحلة صعبة للحفاظ على لقبه الذي حققه في النسختين الأخيرتين، حيث يواجه منتخبات قوية مثل ألبانيا والأردن ولبنان.

موعد لعبة العراق وألبانيا الشباب 2024

يستضيف ملعب عكاظ في مدينة الطايف مباراة العراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا للشباب 2024 تحت 19 عام، اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية والعراق والساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وألبانيا غرب آسيا 2024

تنقل عدد من القنوات الرياضية مباراة العراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا 2024 للشباب، إليكم قائمة القنوات الناقلة للعبة المنتخب العراقي:

  • قناة SSC HD.
  • قناة الكويت الرياضية.
  • قناة الرابعة العراقية.
القنوات الناقلة لمباراة العراق وألبانيا غرب آسيا للشباب 2024 مجاناً: معركة حاسمة لأشبال الرافدين
القناة الناقلة لمباراة العراق وألبانيا

صراع قوي على التأهل

في الجولة الثانية من البطولة، يواجه منتخب العراق للشباب نظيره الألباني في مباراة حاسمة لحسم صراع التأهل إلى الدور نصف النهائي. يدخل “أسود الرافدين” اللقاء بمعنويات عالية بعد تعادلهم مع الأردن في الجولة الأولى، بينما تأمل ألبانيا، ضيف الشرف في البطولة، في مواصلة انتصاراتها بعد فوزها على لبنان.

مواجهة صعبة أمام ألبانيا

تُعدّ مباراة العراق وألبانيا صعبة على كلا المنتخبين، حيث يدرك كل منهما صعوبة المهمة. فالعراق، حامل اللقب، يسعى لتأكيد سيطرته على البطولة، بينما تحاول ألبانيا تحقيق مفاجأة وإثبات جدارتها بالمشاركة.

العراق يبحث عن فوزه الأول

يسعى منتخب العراق للشباب لتحقيق فوزه الأول في البطولة بعد تعادله مع الأردن في الجولة الأولى. ويعتمد “أسود الرافدين” على خبرتهم ومهارات لاعبيهم لحسم النقاط الثلاث في هذه المباراة الحاسمة.

ألبانيا تواصل سعيها نحو التأهل

من جانبه، يدخل منتخب ألبانيا المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الأول على لبنان. ويأمل الفريق في مواصلة انتصاراته وتحقيق مفاجأة جديدة بالتأهل إلى الدور نصف النهائي.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !