مثيرة لا تفوتها… شاهد مباراة اليمن وعمان بث مباشر: مواجهة حاسمة لتحديد مصير التأهل في بطولة غرب آسيا للشباب!

مباراة اليمن وعمان بث مباشر 

يشعل ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها السعودية غداً، الخميس 27 يونيو 2024، نار صراع كروي ملتهب، يجمع بين منتخبي اليمن وعمان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا للشباب لكرة القدم.

يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتعزيز آمالهما في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة. ويملك المنتخبان سجلاً متشابهاً في هذه البطولة، حيث تعادل المنتخبان في الجولة الأولى مع منتخبي فلسطين والسعودية على التوالي.

اليمن يطمح لكسر حاجز التعادلات وتحسين موقعه

يخوض المنتخب اليمني غداً مباراة هامة أمام نظيره العماني، يتطلع من خلالها لكسر حاجز التعادلات وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

تُعد هذه المباراة فرصة ذهبية للاعبين اليمنيين لإثبات قدراتهم واكتساب الخبرة، خاصة مع وجود العديد من النجوم الصاعدة في صفوف المنتخب.

وإلى جانب النقاط الثلاث، تُعد هذه المباراة فرصة مميزة لتعزيز الروابط الأخوية بين الشعبين اليمني والعماني، وتأكيد روح التعاون والمنافسة الشريفة بين شباب البلدين.

صراع على النقاط الثلاث في الجولة الثانية

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعاً قوياً على النقاط الثلاث، حيث يمتلك كلا المنتخبين إمكانيات كبيرة وطموحات عريضة.

يسعى المنتخب العماني لمواصلة عروضه القوية وتحقيق انتصاره الثاني الذي يقربه من التأهل، بينما يبحث المنتخب اليمني عن تحقيق فوزه الأول في البطولة.

مباراة اليمن وعمان بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر على موقع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم اضغط هنا.

مباراة اليمن وعمان بث مباشر 
مباراة اليمن وعمان بث مباشر

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة اليمن وعمان في غرب آسيا للشباب

يشد عشاق كرة القدم في اليمن وعمان والعالم العربي أنظارهم غدًا، الخميس 27 يونيو 2024، لمشاهدة المباراة المرتقبة بين منتخبي اليمن وعمان في إطار الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا للشباب لكرة القدم.

وتُقام المباراة على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق صافرة البداية في الساعة 2:00 مساءً بتوقيت جرينتش، أي الساعة 5:00 مساءً بتوقيت اليمن والمملكة العربية السعودية، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يمكنك مشاهدة المباراة على بعض منصات البث الإلكتروني، مثل:

  • منصة Shahid VOD.
  • منصة beIN SPORTS Connect.
  • موقع يلا كورة.

التطبيقات الهاتفية:

  • تطبيق Shahid VOD
  • تطبيق beIN SPORTS Connect

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وعمان في بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة

تُذاع المباراة على العديد من القنوات الفضائية العربية، مثل:

  • قناة SSC1 HD.
  • قناة SSC5 HD.
  • قناة الكويت الرياضية HD.
  • قناة العراقية الرياضية HD.
  • قناة المهرية HD.

ويتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً، خاصة من محبي المنتخبين اليمني والعماني المتواجدين في المملكة العربية السعودية.

ختاماً: قمة كروية حقيقية على موعد غداً

تُعد مباراة اليمن وعمان بمثابة قمة كروية حقيقية، تُجمع بين منتخبين يمتلكان إمكانيات كبيرة وطموحات عريضة. ويبقى الموعد غداً على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، لمعرفة من سيتمكن من حسم هذه المباراة المثيرة لصالحه.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !