شاهد مباراة سوريا وفلسطين بث مباشر في غرب آسيا للشباب 2024: مواجهة قوية

ينطلق اليوم الخميس مشوار منتخبي سوريا وفلسطين في بطولة الديار العربية (بطولة غرب آسيا الثالثة للشباب 2024)، بلقاء قوي يجمعهما على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، في إطار منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبي الإمارات والبحرين.

وتُقام البطولة خلال الفترة من 25 يونيو/حزيران وحتى 5 يوليو/تموز 2024، بمشاركة 12 منتخبًا تم تقسيمها إلى 3 مجموعات، فيما يلي نقدم إليكم أعزائنا كيفية مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين للشباب ضمن بطولة غرب آسيا 2024.

مباراة سوريا وفلسطين بث مباشر

أعلنت عدد من القنوات الرياضية أنها ستنقل بطولة غرب آسيا 2024 على شاشتها وسيتمكن عشاق الكرة المستديرة من مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين بث مباشر على عدد من المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

  • يمكنك مراجعة مواقع وتطبيقات التلفزيون مثل Shahid و bein SPORTS لمعرفة ما إذا كانت تنقل المباراة.
  • تقدم هذه المواقع والتطبيقات عادةً جداول البث الخاصة بها، ويمكنك البحث عن المباراة حسب الاسم أو الفريق أو التاريخ.
  • يمكنك التواصل مع قنوات التلفزيون المحلية في منطقتك للاستفسار عن بثها للمباراة.
  • تُذاع بعض المباريات مجانًا على قنوات تلفزيونية محلية، ويمكن للقناة أن تُقدم لك معلومات حول كيفية مشاهدتها.
  • يمكنك متابعة صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للمنتخب السوري و المنتخب الفلسطيني على فيسبوك و تويتر لمعرفة ما إذا كانت تنشر معلومات حول القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة سوريا وفلسطين للشباب

تنطلق صافرة بداية مباراة سوريا وفلسطين في بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 عام اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والأردن وسوريا وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

أهمية البطولة بالنسبة لمنتخبي سوريا وفلسطين

تكتسب البطولة أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخبي سوريا وفلسطين، حيث تُعد بمثابة محطة تحضيرية هامة لتصفيات بطولة آسيا للشباب التي ستقام لاحقًا، وفرصة للاحتكاك بمنتخبات قوية واكتساب الخبرات.

شاهد مباراة سوريا وفلسطين بث مباشر في غرب آسيا للشباب 2024: مواجهة قوية
مباراة سوريا وفلسطين

طموحات منتخب سوريا في البطولة

ويسعى منتخب سوريا، بقيادة المدير الفني محمد عقيل، لتقديم مستوى مميز وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة، من أجل رسم الفرحة على وجوه الجماهير السورية.

تحديات منتخب فلسطين في البطولة

ويواجه منتخب فلسطين، بقيادة المدير الفني ساجد كراكرة، تحديات كبيرة في البطولة، نظرًا لظروف التحضير الصعبة التي واجهها الفريق، حيث غاب 4 لاعبين من غزة عن البطولة بسبب عدم حصولهم على تصاريح سفر، كما توفي لاعب آخر قبل انطلاق البطولة.

ورغم هذه التحديات، يُؤكد كراكرة على رغبة فريقه في الظهور بصورة مشرفة في البطولة واستخدامها كمنصة تحضيرية لتصفيات بطولة آسيا للشباب، التي تضم منتخبات قوية مثل السعودية وأستراليا.

وبشكل عام، تُعد بطولة غرب آسيا للشباب فرصة مميزة لجميع المنتخبات المشاركة لتطوير مواهبها والاستعداد للمنافسات القادمة.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !