لا تفوت المشاهدة ! مباراة العراق والأردن بث مباشر اليوم في بطولة غرب آسيا للشباب 2024

ينطلق اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، مشوار المنتخب الأردني تحت 20 عامًا في بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية 2024، وذلك بمواجهة قوية أمام نظيره العراقي على ملعب نادي عكاظ بمدينة الطائف.

ويخوض المنتخب الأردني البطولة بقيادة المدرب البلجيكي بيتر ماينديرسما، الذي أكد جاهزية لاعبيه لخوض المنافسات، مُعربًا عن تطلعه لتحقيق نتائج إيجابية تُسهم في رفع اسم الكرة الأردنية.

نقدم إليكم أعزائنا في موقع موجز الأنباء كيفية مشاهدة مباراة العراق والأردن تحت 19 عام في بطولة غرب آسيا 2024، وذلك عبر القنوات الرياضية التي ستبث اللقاء.

مباراة العراق والأردن

تأتي هذه البطولة بمثابة اختبار هام للمنتخب الأردني قبل خوض غمار التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر/أيلول المقبل في قطر، حيث يتنافس المنتخب الأردني في المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبات قطر وسنغافورة وهونج كونج.

ويسعى المنتخب الأردني لتحقيق الفوز في مستهل مشواره بالبطولة، من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور نصف النهائي، حيث يتأهل أبطال المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

مباراة العراق والأردن بث مباشر

ستتوفر مباراة العراق والأردن للشباب في بطولة غرب آسيا 2024 على منصات البث عبر الإنترنت، مثل:

  • تطبيق +SAFF: يمكنك تحميل التطبيق مجانًا لمشاهدة المباراة.
  • الحساب الرسمي لاتحاد غرب آسيا على يوتيوب: سيتم بث المباراة مباشرة على الحساب الرسمي للاتحاد.

تضم بطولة غرب آسيا للشباب منتخبات قوية على مستوى غرب آسيا، مثل السعودية والعراق وعمان والبحرين ولبنان، مما يجعلها فرصة مثالية للاعبين الأردنيين لاكتساب الخبرة والتطور على المستوى الفني.

ويُعد المنتخب الأردني من الفرق المرشحة بقوة للمنافسة على لقب البطولة، نظرًا للمستوى المميز الذي قدمه في الفترة الأخيرة، حيث حقق نتائج إيجابية في مختلف البطولات الودية التي خاضها.

مباراة العراق والأردن
مباراة العراق والأردن

الساعة كم لعبة العراق والأردن للشباب

تنطلق صافرة بداية مباراة العراق والأردن للشباب في بطولة غرب آسيا 2024 اليوم الأربعاء 26 يونيو حزيران على ملعب عكاظ في الطائف في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية والعراق والأردن، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن غرب آسيا للشباب 2024

ستنقلُ مباراة العراق والأردن في بطولة غرب آسيا للشباب تحت 23 سنة، التي تقام في السعودية، العديد من القنوات الفضائية العربية، وذلك غدًا الخميس 27 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

وإليك بعض القنوات الناقلة للمباراة:

القنوات المفتوحة:
قناة العراق الرياضية: تُبث المباراة على القمر الصناعي نايل سات، بتردد 12563، واستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، وتصحيح 3/4.
قناة الأردن الرياضية: تُبث المباراة على القمر الصناعي عرب سات، بتردد 12054، واستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، وتصحيح 5/6.
القنوات المشفرة:
قناة بي إن سبورتس: تُبث المباراة على جميع قنوات بي إن سبورتس المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
قناة SSC: تُبث المباراة على قنوات SSC المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وختامًا، يُمني الجميع المنتخب الأردني بتحقيق النجاح في بطولة غرب آسيا للشباب، وأن يُقدم أداءً مشرفًا يُسهم في رفع علم الأردن في المحافل الدولية.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !