شاهد مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر اليوم على فيلتينس ارينا يورو 2024: حسم التأهل

تستعد جماهير كرة القدم العربية لمشاهدة مواجهة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وجورجيا، مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، في ختام مباريات المجموعة السادسة بدور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024، التي تقام في ألمانيا.

يسعى المنتخب البرتغالي، حامل لقب يورو 2016، لحسم التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة، بينما تأمل جورجيا في تحقيق معجزة وانتزاع بطاقة التأهل في أول مشاركة لها في تاريخ البطولة.

نقدم إليكم في موجز الأنباء كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا أونلاين بث مباشر على القنوات الرياضية التي ستذيع مباراة حسم التأهل للدور الـ 16 في كأس أمم أوروبا 2024.

مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر

لمشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر عبر الطرق التالية:
1. قنوات بي إن سبورت:

الحائز على حقوق بث بطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قامت قنوات بي إن سبورت بنقل المباراة مباشرةً على قناة beIN Sports HD 1 Max.

2. تطبيق TOD:

بإمكانك مشاهدة المباراة عبر تطبيق TOD، بعد الاشتراك في إحدى باقاته المدفوعة.

3. موقع beIN Connect:

يُتيح لك موقع beIN Connect مشاهدة المباراة مباشرةً، بعد الاشتراك في إحدى باقاته المدفوعة.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا بورو 2024

تقام مباراة البرتغال وجورجيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 اليوم الأربعاء 26 يونيو حزيران 2024 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ومصر وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

شاهد مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر اليوم على فيلتينس ارينا يورو 2024: حسم التأهل
مباراة البرتغال وجورجيا

سيطرة برتغالية مطلقة

فرض المنتخب البرتغالي سيطرته على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى، مستغلاً خبرة لاعبيه ومهاراتهم العالية. وتوّج ذلك السيطرة بهدف مبكر سجله النجم كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 13.

واصلت البرتغال هجماتها على مرمى جورجيا، ونجحت في إضافة هدفين آخرين في الشوط الثاني، أحدهما من رأسية المدافع بيبي في الدقيقة 57، والآخر من تسديدة قوية للمهاجم رافائيل لياو في الدقيقة 78.

جورجيا تبحث عن فوز تاريخي

حاول منتخب جورجيا مجاراة البرتغال، لكنه وجد صعوبة كبيرة في اختراق دفاعها المُحكم. وسنحت له بعض الفرص الخطيرة، لكن الحظ لم يحالفه في تسجيل أي هدف.

ختام قوي للبرتغال

بهذا الفوز، رفع منتخب البرتغال رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل صدارة المجموعة السادسة ويتأهل إلى دور الـ 16. بينما ودّعت جورجيا البطولة بنقطة واحدة فقط من تعادل أمام التشيك.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !