لا تفوت المعركة الحاسمة: شاهد مباراة أوكرانيا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024

يسعى منتخب أوكرانيا لخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024 عندما يواجه نظيره البلجيكي في مواجهة حاسمة اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024 في شتوتجارت. تأتي هذه المباراة بعد غياب كل من المدافع فيتالي مايكولينكو والجناح فيكتور تسيجانكوف عن أول مباراتين بسبب إصابات، ليرتفع من جديد هاجس غيابات قد تؤثر على مسار المنتخب.

فيما يلي نقدم  إليكم أعزائنا محبي عشاق الكرة المستديرة رابط بث مباشر لمشاهدة مباراة أوكرانيا وبلجيكا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وما هو موعد وتوقيت مباراة بلجيكا وأوكرانيا.

مباراة أوكرانيا وبلجيكا بث مباشر

هل أنت مستعد لمشاهدة معركة كروية ملحمية بين منتخبي أوكرانيا وبلجيكا في بطولة أمم أوروبا 2024؟ إليك كل ما تحتاج معرفته لمشاهدة المباراة مباشرة:

القنوات:

  • يمكنك مشاهدة المباراة على العديد من القنوات التلفزيونية المحلية والدولية.
  • تأكد من مراجعة قوائم البرامج الخاصة بموفر الخدمة لديك لمعرفة القناة التي ستبث المباراة.

البث المباشر عبر الإنترنت:

  • تقدم العديد من المواقع الإلكترونية والمنصات الرياضية خدمة البث المباشر للمباريات.

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة بلجيكا وأوكرانيا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، اليوم الأربعاء 26 يونيو على ملعب إم إتش بي أرينا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية ومصر.

مباراة تاريخية تجمع أوكرانيا وبلجيكا لأول مرة

وتكتسب المباراة صفة تاريخية كونها الأولى على الإطلاق التي تجمع المنتخبين. وتحتضن مدينة شتوتجارت هذا الحدث الكروي المرتقب، حاملًا معه آمال أوكرانيا في حجز مكان في دور الـ16 وسط منافسة قوية مع منتخبات سلوفاكيا ورومانيا اللذان يتشاركان معها في رصيد النقاط.

منافسة شرسة على بطاقتي التأهل في المجموعة الخامسة

وتشتعل المنافسة في المجموعة الخامسة مع تساوي النقاط بين المنتخبات الأربعة (أوكرانيا وبلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا) بثلاث نقاط لكل منها. وتُلعب مباراة سلوفاكيا ورومانيا في نفس التوقيت في فرانكفورت، مما يضفي المزيد من الإثارة والتشويق على هذه الجولة الأخيرة الحاسمة.

لا تفوت المعركة الحاسمة: شاهد مباراة أوكرانيا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024
مباراة أوكرانيا وبلجيكا

ريبروف يدعو لاعبيه لمواصلة الروح القتالية

يطالب مدرب منتخب أوكرانيا، سيرهي ريبروف، لاعبيه بالحفاظ على الروح القتالية التي أظهروها في المباراة السابقة ضد سلوفاكيا، حيث تمكنوا من قلب تأخرهم بهدف إلى فوز 2-1. ويؤكد ريبروف على أهمية التزام كل لاعب بدوره واللعب بروح الفريق الواحد لتحقيق النصر في هذه المباراة المصيرية.

ضرورة التحلي بنفس العقلية لتحقيق النصر

ويشدد ريبروف على ضرورة التحلي بنفس العقلية التي أظهرها لاعبوه في نهاية المباراة ضد سلوفاكيا، والتي تميزت بالتركيز والمثابرة والعزيمة على تحقيق الفوز. ويشير إلى أن هذه الصفات ستكون مفتاح النجاح في مباراة الغد ضد بلجيكا.

ختامًا

تخوض أوكرانيا مباراة صعبة ضد بلجيكا في ختام دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا 2024، وتسعى جاهدة لحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 وسط منافسة شرسة مع باقي منتخبات المجموعة. ويُعلق الجمهور الأوكراني آماله على لاعبيه لتحقيق الفوز في هذه المباراة التاريخية وتحقيق حلم التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !