محليات

رابط الاستماع الى خطبة عرفة من مسجد نمرة 9 ذو الحجة 1445-2024 : بصوت الشيخ ماهر المعيقلي

بث مباشر لخطبة عرفة مترجمة

يوم عرفة يوم مجلل بالقدسية ومبارك بالمغفرة، يجتمع فيه المسلمون من جميع أنحاء العالم في مشعر عرفات، قلوبهم خاشعة، وأيديهم مرفوعة، يتضرعون إلى الله تعالى بالدعاء والابتهال، وخطبة عرفة لحظة عظيمة يترقبها المسلمون، حيث يلقي فضيلة الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي إمام وخطيب المسجد الحرام خطبة يوم عرفة من مسجد نمرة، حاثاً الحجاج على التوبة والاستغفار، ومذكّراً إياهم بفضائل هذا اليوم المبارك.

رابط الاستماع إلى خطبة عرفة 1445

يسعدنا أن نقدم لكم رابط الاستماع إلى خطبة عرفة 1445 بصوت فضيلة الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي عبر موقع منارة الحرمين : https://manaratalharamain.gov.sa/arafa/arafa_sermon/fre، حيث يقدم الخطبة بجميع اللغات وللمتحدثين بغير العربية.

بث مباشر لخطبة عرفة من مسجد نمرة 2024

حرصاً من المملكة العربية السعودية على إيصال خطبة يوم عرفة إلى جميع المسلمين في أنحاء العالم، فقد وفرت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بثًا مباشرًا للخطبة مترجماً إلى 20 لغة.

رابط البث المباشر لخطبة عرفة 1445

يمكنكم الاستماع إلى خطبة عرفة 1445 بث مباشر عبر موقع منارة الحرمين: https://manaratalharamain.gov.sa/arafa/arafa_sermon/fre

أهمية خطبة عرفة

تُعد خطبة عرفة من أهم خطب الإسلام، حيث يلقي فيها الخطيب خطابًا موجهًا إلى الحجاج يذكّرهم بفضائل هذا اليوم العظيم، ويحثهم على التوبة والاستغفار، والدعاء والابتهال إلى الله تعالى.

دعاء يوم عرفة

يُعد يوم عرفة من أفضل الأيام للدعاء، حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “خير دعاء ما دعى به في يوم عرفة”.

ختامًا:

ندعوكم للاستماع إلى خطبة عرفة 1445 بصوت فضيلة الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي، والدعاء في هذا اليوم المبارك، عسى الله أن يستجيب دعواتكم وأن يغفر ذنوبكم.

راما

صحفية متمرسة تتمتع بمهارات كتابة قوية وذوق أدبي رفيع، لديها القدرة على صياغة الأخبار والتقارير والمقالات بطريقة شيقة وجذابة، تجيد إجراء المقابلات واستخلاص المعلومات من مختلف المصادر، يمتلك مهارات بحثية ممتازة، وقادرة على ابتكار أفكار جديدة للمحتوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !