محليات

شقيق المفقود يكشف تفاصيل جديدة في اختفاء هتان شطا في مصر

يخيم القلق على عائلة الشاب السعودي هتان بن غازي شطا، بعد اختفائه الغامض في مدينة القاهرة منذ 22 أبريل الماضي. حيث أصدرت السفارة السعودية في مصر بيانًا أكدت فيه متابعتها الحثيثة لقضية اختفاء هتان، مُعلنةً عن تعاونها مع الجهات الأمنية المصرية في عمليات البحث والتحري، فيما كشف شقيق المفقود عدد من التفاصيل الجديدة في قصة اختفاء شقيقه هتان شطا منذ أبريل الماضي.

تفاصيل اختفاء هتان شطا في مصر

كشف شقيق الشاب السعودي “هتان غازي شطا” الذي اختفى في القاهرة منذ حوالي شهر، تفاصيل اختفاء شقيقه والإجراءات التي قاموا بها للعثور عليه، وأكد هاني شطا شقيق هتان، أنهم ما زالوا يبحثون عنه منذ اختفائه في القاهرة، خاصة في ظل عدم توافر المعلومات الكافية عنه.

و أوضح هاني أن شقيقه يعمل في مجال الـ “لايف كوتش”، وكان يذهب بشكل متكرر إلى القاهرة للحصول على دورات تدريبية، وأشار إلى أن شقيقه متزوج ولديه ابنة، وذهب هذه المرة لمصر من أجل الدراسة وتطوير خبراته في مجال عمله الخاص بالاستشارات التدريبية.

غموض يكتنف اختفاء هتان

ولفت هاني إلى أن شقيقه اختفى في ظروف غامضة، وقال: “لا يزال اختفاء شقيقي هتان شطا يكتنفه الغموض، والمعلومات المتوافرة لدينا قليلة”.

و الجدير بالذكر، تواصل الجهات الأمنية المصرية جهودها المكثفة للعثور على هتان، مستعينةً بكاميرات المراقبة وغيرها من الوسائل.

تواصل مع السلطات

وأكد هاني أنهم قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية منذ لحظة اختفاء هتان، مُناشداً الجميع بتقديم أي معلومات قد تساعد في العثور عليه.

تداول واسع على مواقع التواصل

أثارت قضية اختفاء هتان شطا تفاعلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تناقلت العائلة والأصدقاء صوره وطلبوا من الجميع المساعدة في العثور عليه، وتداولوا معلومات عن هتان غازي شطا، والذي اختفى في ظروف غامضة في القاهرة.

مناشدة عائلة هتان شطا

في رسالة مؤثرة، ناشدت عائلة هتان شطا جميع من في مصر مساعدتهم في البحث عن ابنهم، مُقدمةً كل المعلومات المتاحة عنه.

ختامًا

لا تزال قضية اختفاء هتان شطا غامضة، وتناشد عائلته كل من يملك أي معلومات عنه بالتواصل معهم أو مع السلطات المصرية.

رانيا سعيد

محررة لغة ثانية خبيرة في تحرير ومراجعه النصوص بلغة أجنبية، تمتلك إتقانًا ممتازًا للغة العربية والإنجليزية،لديها دراية واسعة بقواعد اللغة وثقافتها، قادرة على ترجمة النصوص بدقة واحترافية، وتمتع بمهارات تحريرية ممتازة في كلتا اللغتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !