محليات

فعاليات موسم جدة 2024 ضمن برنامج صيف السعودية

تستعد مدينة جدة عروس البحر الأحمر لاستقبال صيف استثنائي ضمن فعاليات برنامج “صيف السعودية 2024” تحت شعار “الضريبة تراها علينا”، حيث تقام الكثير من العروض الترفيهية، بالإضافة إلى الفعاليات الجديدة المبتكرة، والحفلات الغنائية لكبار نجوم العرب والعالم.

تعاون مميز لخلق تجربة استثنائية

تُطلق الهيئة السعودية للسياحة، بالتعاون مع غرفة جدة وأكثر من 100 شريك من القطاع الخاص، حملة ترويجية ضخمة تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية وجذب الزوار من داخل المملكة وخارجها.

فعاليات موسم جدة 2024

وتشمل الحملة مجموعة واسعة من العروض والفعاليات الترفيهية والتجارية المميزة، تتنوع بين:

  • عروض تخفيضات: سيقدم الشركاء المشاركون في الحملة خصومات بقيمة 15% على مختلف السلع والخدمات، وذلك على مدى شهر كامل بدءًا من 10 يوليو 2024.
  • فعاليات متنوعة: تشمل فعاليات موسم جدة مختلف الفئات العمرية، من عروض مسرحية وأنشطة ترفيهية للأطفال، إلى حفلات موسيقية ومعارض فنية تناسب جميع الأذواق.
  • مواقع مميزة: تنتشر فعاليات موسم جدة في مختلف أرجاء المدينة، بما في ذلك منطقة جدة التاريخية، جدة سوبر دوم، جدة آرت بروميناد، حديقة الأمير ماجد، نادي اليخوت، منتزه جدة جنغل، سيتي ووك، وغيرها من المواقع الحيوية.
فعاليات موسم جدة 2024
فعاليات موسم جدة 2024

مهرجانات واحتفالات غنائية

تتزامن فعاليات موسم جدة مع العديد من المناسبات الهامة، مثل عيد الأضحى المبارك ومناسبات وطنية للمملكة، مما يضفي عليها رونقًا خاصًا ويجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلات ممتعة لا تُنسى.

فرصة لا تفوت

يُعد موسم جدة 2024 فرصة استثنائية لاختبار تجربة سياحية مميزة في مدينة جدة الساحرة. مع العروض والفعاليات المتنوعة، والجو الممتع، والضيافة العربية الأصيلة، تُعد جدة الوجهة المثالية لقضاء صيف ممتع لا مثيل له.

ختامًا: تدعو الهيئة السعودية للسياحة الجميع للمشاركة في فعاليات موسم جدة 2024 والاستمتاع بتجربة سياحية مميزة لا تُنسى.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !