محليات

الساعة كم ينزل الضمان بنك الراجحي الدفعة 30 لشهر يونيو 2024

مع اقتراب نهاية شهر مايو 2024، ازدادت تساؤلات مستفيدي الضمان المطور في المملكة العربية السعودية حول موعد صرف رواتبهم في بنك الراجحي، خاصةً مع تزامن الأول من يونيو مع يوم عطلة رسمية.

في هذا المقال، نضع حداً للتكهنات ونقدم لكم معلومات موثوقة حول موعد صرف رواتب الضمان المطور لشهر يونيو 2024 في بنك الراجحي، ونشرح تفاصيل عملية الإيداع، ونلقي الضوء على رواتب برنامج الضمان الاجتماعي.

الساعة كم ينزل الضمان بنك الراجحي؟

تُودع رواتب الضمان المطور لشهر يونيو 2024 في حسابات المستفيدين في بنك الراجحي في منتصف ليلة الخميس، الموافق 30 مايو 2024، بعد الساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكن للمستفيدين سحب المبالغ المودعة من أجهزة الصراف الآلي بدءًا من فجر يوم الجمعة الموافق 30 مايو 2024.

تأكيد من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أن رواتب الضمان المطور لشهر يونيو 2024 ستصرف في اليوم 30 من شهر مايو، وذلك حرصًا منها على توفير الدعم للمواطنين دون تأخير، نظرًا لتزامن الأول من يونيو مع يوم عطلة رسمية.

الساعة كم ينزل الضمان بنك الراجحي

شروط أهلية الضمان المطور: تم إصدار أهلية الضمان المطور للمسجلين الذين استوفوا شروط الضمان الاجتماعي المطور المحددة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

توزيع الدعم: يتم توزيع الدعم وفقًا لعدد أفراد الأسرة، مع التأكيد على عدم تجاوز الحد الأقصى للراتب الشهري المسموح به للضمان الاجتماعي.

رواتب برنامج الضمان الاجتماعي 1446

مبلغ الدعم الشهري عدد أفراد الأسرة
1320 ريال سعودي شخص واحد
1980 ريال سعودي شخصان
2640 ريال سعودي ثلاثة أشخاص
3300 ريال سعودي أربعة أشخاص
3960 ريال سعودي خمسة أشخاص
4620 ريال سعودي ستة أشخاص

ختامًا: نأمل أن تكون هذه المعلومات قد ساعدت في الإجابة على جميع تساؤلاتكم حول موعد صرف رواتب الضمان المطور لشهر يونيو  2024 في بنك الراجحي.

روزينا محمد

محررة ثقافية تتمتع بمعرفة واسعة بالفنون والثقافة، لديها شغف بالمسرح والموسيقى والأدب والفنون البصرية، قادرة على كتابة مراجعات ونقد فني دقيق وهادف، لديها خبرة في تحرير محتوى ثقافي متنوع، يتابع أحدث المعارض والمهرجانات الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !