محليات

ترقب نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1445: الجدول الزمني والاعتراض

يُعدّ ترقب نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات من أهمّ الأحداث التي ينتظرها شاغلو هذه الوظائف كل عام دراسي، حيث تُتيح لهم هذه الحركة فرصة الانتقال إلى مدارس أخرى أكثر ملاءمة لظروفهم الشخصية أو المهنية.

في هذا المقال، نُسلّط الضوء على آخر مستجدات حركة النقل الداخلي لعام 2024، ونُقدّم للمعلمين والمعلمات جدولًا زمنيًا مُفصّلاً لعملية التقديم وإعلان النتائج وفترات الاعتراض.

كما نُوضّح شروط التقديم والاعتراض، ونُلقي نظرة على بعض التطورات الأخرى في الساحة التعليمية، مثل تقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث في المدينة المنورة.

حركة النقل الداخلي 1445: جدول زمني وشروط

تمّ فتح باب التقديم لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات خلال الفترة من 12 إلى 16 شوال الماضي، ولم يعد من الممكن التقديم بعد انتهاء هذه الفترة.

إعلان النتائج

  • من المقرّر إعلان نتائج حركة النقل الداخلي على النظام الإلكتروني خلال الفترة من 8 إلى 12 ذي القعدة.
  • يُمكن للمعلمين والمعلمات الاستعلام عن نتائج نقلهم من خلال الدخول إلى النظام الإلكتروني باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بهم.

الاعتراض:

  • تُتاح للمعلمين والمعلمات الذين لم يتمّ قبول طلبات نقلهم فرصة التقديم على الاعتراض إلكترونيًا خلال مدة ثلاثة أيام من تاريخ إعلان النتائج.
  • يجب أن تُرفق بالاعتراض الوثائق والمستندات الداعمة التي تُثبت أحقية المعلم أو المعلمة في النقل.

شروط التقديم:

  • أن يكون المعلم أو المعلمة على رأس عمله خلال العام الدراسي الحالي.
  • ألا يكون قد مضى على نقله الداخلي السابق أقل من عامين.
  • ألا يكون قد حصل على أيّة عقوبة تأديبية خلال العامين الماضيين.
  • أن يستوفي المعلم أو المعلمة جميع الشروط المطلوبة للوظيفة التي يرغب في الانتقال إليها.

تقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث في المدينة المنورة:

  • أعلنت إدارة تعليم منطقة المدينة المنوّرة عن تقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث لبعض المدارس الواقعة في نطاق كثافة حركة الحجّاج والزوّار.
  • تُعقد الاختبارات الشفوية والعملية ابتداءً من 1445/11/18هـ حضوريًا ضمن اليوم الدراسي.
  • تُعقد الاختبارات التحريرية ابتداءً من 1445/11/22هـ حضوريًا ضمن اليوم الدراسي.

خاتمة: نتمنى لجميع المعلمين والمعلمات التوفيق في حركة النقل الداخلي، ونُؤكّد على أهمية الاطلاع على شروط التقديم والاعتراض بدقّة قبل التقديم. كما نُذكّر طلاب المدارس في المدينة المنوّرة بتقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث، ونُناشدهم بضرورة الاستعداد الجيد لهذه الاختبارات.

أحمد الملاح

محرر مُحنك مع خبرة واسعة في تحرير ومراجعه المحتوى الإخباري بأنواعه المختلفة، يمتلك مهارات ممتازة في القواعد والنحو والهجاء والتدقيق اللغوي، يتمتع بقدرة عالية على التحقق من صحة المعلومات والبيانات، لديه إلمام واسع بالأحداث الجارية والقضايا الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي متابع موجز الأنباء

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، مّا يُمكّننا من الاستمرار في تقديم محتوى إخباري موثوق ومجاني لكافة متابعينا، نطلب منك إغلاق حاظر الإعلانات (Ad Blocker) أثناء تصفحك لموقع موجز الأنباء.

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !